الفائزون في مسابقة نبي السلام يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة

الرحلة تَستمِرُّ لمدة 7 أيام ما بين المدينة المنوَّرة ومكّة المكرَّمة

الفائزون في مسابقة "نبي السلام" يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفائزون في مسابقة

الفائزون في مسابقة "نبي السلام"
المدينة المنورة - المغرب اليوم

وَصَل، مساء الأحد، إلى المدينة المنورة الفائزون بجائزة العمرة في مسابقة "نبي السلام" "صلى الله عليه وسلم" لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي أطلقها خلال شهر رمضان الماضي، على صفحات جريدة "الخليج" الإماراتية، وذلك للعام الثاني على التوالي.وكان في وداع الفائزين خلال مغادرتهم دبي، الأحد، متوجهين إلى الأراضي المقدسة ـ وهم مائة معتمر ومعتمرة ـ في مطار دبي الدولي رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم رئيس لجنة تحكيم مسابقة "نبي السلام" المستشار ابراهيم محمد بوملحة.
وهنأ المستشار بوملحة الفائزين برحلة العمرة متمنيًا لهم أداء العمرة والعودة الي البلاد بسلام، مؤكدًا أن مسابقة "نبي السلام" التي تفردت بنشرها صحيفة "الخليج" من المسابقات المهمة والمتميزة، لأنها تحتوي علي الكثير من المعلومات القيمة التي تتطلب من المشاركين فيها البحث في أمهات الكتب لاستخلاص الإجابات.
ولفَتَ إلى أن المسابقة نُشِرَت على مدار 30 يومًا وتضمّنت 89 سؤالا شملت مناحي حياة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم كافة، ما أدى الى دفع مئات الأشخاص من داخل الدولة وخارجها للمشاركة فيها، من خلال البحث في اللغة العربية والشعر وكتب حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وعبر الانترنت لاستخلاص الإجابات.
وأشار المستشار بوملحة إلى أن عدد المشاركين في المسابقة تخطوا الـ 900 مشارك، وبعد فحص المتقدمين واستبعاد الإجابات المصورة والمنسوخة طبق الأصل وصل عدد المشاركين إلى 535 مشاركًا تقريبًا، حيث قامت لجنة التحكيم المكونة من أساتذة وعلماء في اللغة العربية ومتخصصين في الدراسات الاسلامية والشعر بوضع إجابات نموذجية لأسئلة المسابقة تم من خلالها تحكيم المسابقة، التي أسفرت عن فوز 11 متسابقًا ومتسابقة بالجائزة الكبرى وهي 100 ألف درهم، بإجمالي مليون ومائة ألف درهم، وتم سحب 100 اسم من المشاركين للفوز برحلة العمرة، والتي تصل كلفتها أيضًا لأكثر من مليون درهم، حسب ما ذكرت "وام".
وأوضح المستشار بوملحة أن رحلة العمرة تستمر لمدة سبعة أيام ما بين المدينة المنورة ومكة المكرمة عبر الطيران السعودي تتضمن إقامة شاملة في فنادق الدرجة الأولى المميزة، إضافة إلى التنقلات للمزارات المختلفة وبعض الهدايا العينية التي تم منحها للمعتمرين قبل سفرهم، إلى جانب هدية مالية رمزية تُقدَّر بألفي درهم لكل معتمر ومعتمرة، لافتًا إلى أنه تم اختيار أفضل حملة للحج والعمرة، وهي "حملة الشارقة"، التي وفرت الخدمات المطلوبة للمعتمرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائزون في مسابقة نبي السلام يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة الفائزون في مسابقة نبي السلام يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائزون في مسابقة نبي السلام يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة الفائزون في مسابقة نبي السلام يصلون إلى المدينة المنوَّرة لأداء مناسك العمرة



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib