المغرب اليوم  - ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني

ينطلق الثلاثاء تحت رعاية الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في "منتدى الرياض الاجتماعي" الثاني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في "منتدى الرياض الاجتماعي" الثاني
الرياض - المغرب اليوم

ينطلق غداً الثلاثاء "منتدى الرياض الاجتماعي الثاني" الذي تنظمه جمعية "واعي " تحت رعاية الملكي الامير تركى بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية. وسيعرض المنتدى الذي يستمر يومين ورش عمل وندوات ومحاضرات عن أهمية المسؤولية الاجتماعية ، وأهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي الشبابي في المملكة، ويتضمن اليوم الأول للمؤتمر ندوة للدكتور سالم الديني بعنوان " حديث مُلهم " بالإضافة إلى برنامج تأهيل سفراء العمل التطوعي ، وورشتي عمل بعنوان "الريادة المجتمعية " للدكتور سالم الديني ، و" غرد من قلبك " يقدمها عبدالرحمن المطوع .
وستقدم فرقة "ستاند آب كوميدي" خلال فترة المنتدى عروضاً مميزة عن الشباب ومسؤوليتهم الاجتماعية ، فضلا عن فقرة " حديث مُلهم وتجارب نجاح " يقدمها خالد الفراج ، وإبراهيم البكيري .
وتختتم فعاليات اليوم الأول للمؤتمر بندوة " دور العمل التطوعي " يقدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي ، فيما يشمل اليوم الثاني فعاليات متنوعة تشمل استكمالا لبرنامج تأهيل سفراء العمل التطوعي ،بالإضافة إلى فقرة هوايتي في خدمة مجتمعي ، وفقرة بعنوان "حديث ملهم وتجارب نجاح" يقدمها علي الحميدي , وبندر حلواني ، كما تقام خلال المؤتمر ندوة بعنوان " خير الناس " للداعية سليمان الجبيلان.
ويتخلل فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر فقرة إنشادية يقدمها إبراهيم النقيب ، وقصيدة شعرية لشاعر المليون فهد الشهراني ، ويختتم المؤتمر بالتوصيات التي يراها المشاركون بالمؤتمر والمهتمين .
وقد وجهت " واعي " الدعوات للشباب والمجموعات الشبابية والأندية الطلابية في الجامعات في مدينة الرياض للحضور والمشاركة في المنتدى.
ويقام المنتدى بمشاركة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب, ووزارة التربية والتعليم , وجمعية الكشافة العربية السعودية ,وجامعة الملك سعود , وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , وجامعة الأمير سلطان , وجامعة اليمامة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني  المغرب اليوم  - ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib