ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني

ينطلق الثلاثاء تحت رعاية الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في "منتدى الرياض الاجتماعي" الثاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في "منتدى الرياض الاجتماعي" الثاني
الرياض - المغرب اليوم

ينطلق غداً الثلاثاء "منتدى الرياض الاجتماعي الثاني" الذي تنظمه جمعية "واعي " تحت رعاية الملكي الامير تركى بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية. وسيعرض المنتدى الذي يستمر يومين ورش عمل وندوات ومحاضرات عن أهمية المسؤولية الاجتماعية ، وأهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي الشبابي في المملكة، ويتضمن اليوم الأول للمؤتمر ندوة للدكتور سالم الديني بعنوان " حديث مُلهم " بالإضافة إلى برنامج تأهيل سفراء العمل التطوعي ، وورشتي عمل بعنوان "الريادة المجتمعية " للدكتور سالم الديني ، و" غرد من قلبك " يقدمها عبدالرحمن المطوع .
وستقدم فرقة "ستاند آب كوميدي" خلال فترة المنتدى عروضاً مميزة عن الشباب ومسؤوليتهم الاجتماعية ، فضلا عن فقرة " حديث مُلهم وتجارب نجاح " يقدمها خالد الفراج ، وإبراهيم البكيري .
وتختتم فعاليات اليوم الأول للمؤتمر بندوة " دور العمل التطوعي " يقدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي ، فيما يشمل اليوم الثاني فعاليات متنوعة تشمل استكمالا لبرنامج تأهيل سفراء العمل التطوعي ،بالإضافة إلى فقرة هوايتي في خدمة مجتمعي ، وفقرة بعنوان "حديث ملهم وتجارب نجاح" يقدمها علي الحميدي , وبندر حلواني ، كما تقام خلال المؤتمر ندوة بعنوان " خير الناس " للداعية سليمان الجبيلان.
ويتخلل فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر فقرة إنشادية يقدمها إبراهيم النقيب ، وقصيدة شعرية لشاعر المليون فهد الشهراني ، ويختتم المؤتمر بالتوصيات التي يراها المشاركون بالمؤتمر والمهتمين .
وقد وجهت " واعي " الدعوات للشباب والمجموعات الشبابية والأندية الطلابية في الجامعات في مدينة الرياض للحضور والمشاركة في المنتدى.
ويقام المنتدى بمشاركة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب, ووزارة التربية والتعليم , وجمعية الكشافة العربية السعودية ,وجامعة الملك سعود , وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , وجامعة الأمير سلطان , وجامعة اليمامة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني ورش عمل وندوات عن المسؤوليَّة الاجتماعية في منتدى الرياض الاجتماعي الثاني



ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

تألّق ناعومي كامبل خلال أمسيّة بعد عرض فويتون

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib