المغرب اليوم  - طحنون بن محمد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفيَّة

اعتبره مرجعًا لأبناء الوطن والمسؤولين والأجيّال الحاضرة والمُقبلة

طحنون بن محمد يتسلم نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفيَّة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - طحنون بن محمد يتسلم نسخة من كتاب

جانب من تسلم طحنون بن محمد نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفيَّة"
العين - المغرب اليوم

تسلّم ممثل الحاكم في المنطقة الشرقيّة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ظهر الخميس، في مكتبه، نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفيّة"، خلال استقبال وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقيّة سالم بن إبراهيم السامان مؤلف الكتاب. وأشاد بالجهد الكبير الذي بذله السامان في تأليف هذا الكتاب، الذي يعد وثيقة مهمة وموسوعة تاريخية توثق لحقبة مجيدة في تاريخ رئيس الإمارات.
واعتبر هذا الكتاب مرجعًا مهمًا لأبناء الوطن والمسؤولين والأجيال الحاضرة والمقبلة، لينهلوا من معينه ويستفيدوا من خبرة قائد نذر نفسه لخدمة وطنه وأبناء شعبه وإسعادهم.
وقدم للكتاب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أكّد فيه أنّ الدول تقاس بانجازاتها لا بعمرها الزمني، وأنّ هذه الانجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة تمتلك الرؤية الصائبة وتضع الخطط الإستراتيجية الواضحة وتعرف ما تريد تحقيقه لأبناء شعبها ووطنها.
وأكّد السامان في تمهيده للكتاب، أن رئيس الدولة هذا الإنسان يحمل في شخصيته وقلبه ما لا يحمله إنسان عرفته من قبل من طيبة ومحبة لوطنه وشعبه كما يحمل من صفات القادة الشجعان الذين لا هم لهم سوى إسعاد أبناء وطنهم.
وأوضح "كيف لا يكون ذلك كله للشيخ خليفة بن زايد وهو بن زايد، ذلك الرجل المعجزة في القرنين العشرين والحادي والعشرين كما وصفه الكثير من المؤرخين، لذا فهذا الجهد الذي بذلناه في هذا الكتاب وفاءً منا نحن أبناء الرعيل الأول عبر إدلائنا بشهادتنا عن مرحلة مررنا بها ومازلنا والحمد لله عن قادة عظام نقدم لهم الوفاء والولاء كرد جميل مما قدموه لنا".
وحضر اللقاء عدد من المسؤولين في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقيّة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - طحنون بن محمد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفيَّة  المغرب اليوم  - طحنون بن محمد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفيَّة



 المغرب اليوم  -

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا تفشل في التخفي بمعطف ضخم في نيويورك

نيويورك - مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib