المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى

خلال المُسابقة الإقليميَّة لأفلام الفيديو في المغرب

فوز فيلمَي "دمعة على الرَّصيف" و"أنا البادىء" بالجائِزة الأولى

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فوز فيلمَي

المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو
بني ملال - سعيد غيدي

منحت لجنة التحكيم، في المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو، والتي نظمها نادي الحياة السينمائية لجمعية الحياة الثقافية والفنية، الجائزة الأولى، لفيلم "دمعة على الرصيف"، من إخراج نجيب عبد اللطيف، مناصفة مع فيلم "أنا البادىء"، من إحراج سفيان وزوهو، السبت، في دار الشباب أم الربيع، في مدينة الفقيه بن صالح.وشارك في المسابقة 12 فيلما قصيرًا، وضمت لجنة التحكيم، الفنانة نزهة بدر، والناق السينمائي لمجيد تومرت، والمخرج السينمائي حميد عزيزي، والعضو السابق في الجمعية الوطنية للأندية السينمائية، عزيز حنبلي، والمهندس محمد ديقي، والفنان التشكيلي محمد أفكاري.
وقال المخرج حميد عزيزي، إن الأفلام جميعها كانت متقاربة، ما صعب على لجنة التحكيم، اختيار الأفلام التي من شأنها أن تتوج بالجوائز الأولى.
فيما أشارت الممثلة وداد حبيب، التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وشاركت في فيلم "دمعة على الرصيف"، إلى أنها تشعر بالفخر بسبب الجائزة، وأن يوم التكريم من أفضل أيام حياتها، وتابعت: "هذا الفيلم أديت فيه دوري بعمق لذلك ستبقى تجربة مهمة في حياتي".
وأعرب مخرج فيلم "أنا البادئ" سفيان وزوهو الحائز على الجائزة الأولى أيضا، عن سعادته بهذا الفوز وصرّح لـ "المغرب اليوم" قائلا: "لم أكن أتوقع أن يفوز فيلمي بالجائزة الأولى نظرا إلى الكم الهائل من الأفلام المشاركة في المسابقة، وهذا الفوز يبقى ثمرة مجهود طاقم فني انخرط في جدية في إعداد مادة فنية سينمائية استطاعت أن تكون في المرتبة الأولى".
وقال السيد نجيب عبد اللطيف عن النادي السينمائي "نحن اليوم نؤسس لحدث ثقافي فني سينمائي هو الأول من نوعه على صعيد الإقليم، والمراد من هذا الحدث هو تكريس الفعل السينمائي وتدريب الشباب على الإبداع بالصورة، بعد ورش كثيرة حول كتابة السيناريو والصورة"
واختتمت المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو، موادها بحفل غنائي وفقرات موسيقية وتوزيع الجوائز على الأفلام الفائزة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى  المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib