المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى

خلال المُسابقة الإقليميَّة لأفلام الفيديو في المغرب

فوز فيلمَي "دمعة على الرَّصيف" و"أنا البادىء" بالجائِزة الأولى

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فوز فيلمَي

المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو
بني ملال - سعيد غيدي

منحت لجنة التحكيم، في المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو، والتي نظمها نادي الحياة السينمائية لجمعية الحياة الثقافية والفنية، الجائزة الأولى، لفيلم "دمعة على الرصيف"، من إخراج نجيب عبد اللطيف، مناصفة مع فيلم "أنا البادىء"، من إحراج سفيان وزوهو، السبت، في دار الشباب أم الربيع، في مدينة الفقيه بن صالح.وشارك في المسابقة 12 فيلما قصيرًا، وضمت لجنة التحكيم، الفنانة نزهة بدر، والناق السينمائي لمجيد تومرت، والمخرج السينمائي حميد عزيزي، والعضو السابق في الجمعية الوطنية للأندية السينمائية، عزيز حنبلي، والمهندس محمد ديقي، والفنان التشكيلي محمد أفكاري.
وقال المخرج حميد عزيزي، إن الأفلام جميعها كانت متقاربة، ما صعب على لجنة التحكيم، اختيار الأفلام التي من شأنها أن تتوج بالجوائز الأولى.
فيما أشارت الممثلة وداد حبيب، التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وشاركت في فيلم "دمعة على الرصيف"، إلى أنها تشعر بالفخر بسبب الجائزة، وأن يوم التكريم من أفضل أيام حياتها، وتابعت: "هذا الفيلم أديت فيه دوري بعمق لذلك ستبقى تجربة مهمة في حياتي".
وأعرب مخرج فيلم "أنا البادئ" سفيان وزوهو الحائز على الجائزة الأولى أيضا، عن سعادته بهذا الفوز وصرّح لـ "المغرب اليوم" قائلا: "لم أكن أتوقع أن يفوز فيلمي بالجائزة الأولى نظرا إلى الكم الهائل من الأفلام المشاركة في المسابقة، وهذا الفوز يبقى ثمرة مجهود طاقم فني انخرط في جدية في إعداد مادة فنية سينمائية استطاعت أن تكون في المرتبة الأولى".
وقال السيد نجيب عبد اللطيف عن النادي السينمائي "نحن اليوم نؤسس لحدث ثقافي فني سينمائي هو الأول من نوعه على صعيد الإقليم، والمراد من هذا الحدث هو تكريس الفعل السينمائي وتدريب الشباب على الإبداع بالصورة، بعد ورش كثيرة حول كتابة السيناريو والصورة"
واختتمت المسابقة الإقليمية لأفلام الفيديو، موادها بحفل غنائي وفقرات موسيقية وتوزيع الجوائز على الأفلام الفائزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى  المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى  المغرب اليوم  - فوز فيلمَي دمعة على الرَّصيف وأنا البادىء بالجائِزة الأولى



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib