المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون

سينتقل اثنين منهم إلى المرحلة الثالثة

سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من

الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"
أبوظبي - المغرب اليوم

تنطلق, مساء اليوم الأربعاء, من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي الحلقة العاشرة من حلقات البث المباشر لبرنامج ومسابقة شاعر المليون آخر حلقات المرحلة الثانية والتي يظهر خلالها آخر سبعة شعراء من الشعراء الـ 28 المتأهلين للمرحلة. والشعراء السبعة الذين سيطلون على الجمهور في هذه الحلقة والتي ستبثها على الهواء مباشرة قناة أبوظبي ـ الإمارات وتعاد على قناة "بينونة" ينتمون لست دول عربية .
فمن السعودية سيكون هناك الشاعران عساف التومي وعبدالله مدعج المطيري ومن البحرين محمد العرجاني ومن الإمارات الشاعر علي القحطاني أما من سلطنة عمان فسيشارك الشاعر سعيد الحجري إلى جانب شاعر سوري هو حامد الكوكو ومن العراق الشاعر هلال صلفيج.
أما الشعراء الستة الذين هم بإنتظار نتائج تصويت الجمهور فقد تفاوتت الدرجات التي منحتها لجنة التحكيم لهم حيث حصل الشاعر السعودي مستور الذويبي على 45 درجة ومن الكويت إستحق الشاعر عبدالله الحيلان 42 درجة أما من مصر فقد منح الشاعر علاء الرمحي 41 درجة والشاعر الأردني عبدالله السرحان نال 43 درجة، في حين حصل على ثاني أعلى درجة وهي 48 من أصل 50 درجة كل من الشاعر العماني حمود اليحيائي والشاعر اليمني محمد الحجاجي.
وسيبقى هؤلاء الشعراء الستة في انتظار نتائج تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة حتى موعد بدء الحلقة العاشرة فنتيجة التصويت قد تقلب الموازين حيث أن الشاعرين الحاصلين على أعلى مجموع درجات التحكيم والتصويت سيتم تأهيلهما إلى المرحلة التالية من البرنامج.
وفي حلقة الغد سيتم الإعلان عن إسمي هذين الشاعرين اللذين سيحظيان بفرصة الانتقال إلى المرحلة الثالثة من هذه المسابقة التي باتت تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل الملايين من محبي الشعر النبطي الأصيل، ومن قبل وسائل الإعلام العربية والدولية.
وقد يمنح أحد هؤلاء الشعراء الستة بطاقة التثبيت الأخيرة التي بقيت بحوزة أعضاء لجنة التحكيم فبالإضافة إلى الشاعر الذي أهلته درجات اللجنة والشاعرين اللذين سينقلهما تصويت الجمهور إلى المرحلة الثالثة هناك شاعر قد تمنحه اللجنة بطاقة التثبيت الثالثة والأخيرة أو قد تحتفظ بها لتكون من نصيب أحد شعراء الحلقة العاشرة بحيث سيصبح عدد المتنافسين في المرحلة القادمة على الفوز بلقب "شاعر المليون" للموسم السادس ورفع بيرق الشعر 15 شاعرا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون  المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون  المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib