المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون

سينتقل اثنين منهم إلى المرحلة الثالثة

سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من

الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"
أبوظبي - المغرب اليوم

تنطلق, مساء اليوم الأربعاء, من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي الحلقة العاشرة من حلقات البث المباشر لبرنامج ومسابقة شاعر المليون آخر حلقات المرحلة الثانية والتي يظهر خلالها آخر سبعة شعراء من الشعراء الـ 28 المتأهلين للمرحلة. والشعراء السبعة الذين سيطلون على الجمهور في هذه الحلقة والتي ستبثها على الهواء مباشرة قناة أبوظبي ـ الإمارات وتعاد على قناة "بينونة" ينتمون لست دول عربية .
فمن السعودية سيكون هناك الشاعران عساف التومي وعبدالله مدعج المطيري ومن البحرين محمد العرجاني ومن الإمارات الشاعر علي القحطاني أما من سلطنة عمان فسيشارك الشاعر سعيد الحجري إلى جانب شاعر سوري هو حامد الكوكو ومن العراق الشاعر هلال صلفيج.
أما الشعراء الستة الذين هم بإنتظار نتائج تصويت الجمهور فقد تفاوتت الدرجات التي منحتها لجنة التحكيم لهم حيث حصل الشاعر السعودي مستور الذويبي على 45 درجة ومن الكويت إستحق الشاعر عبدالله الحيلان 42 درجة أما من مصر فقد منح الشاعر علاء الرمحي 41 درجة والشاعر الأردني عبدالله السرحان نال 43 درجة، في حين حصل على ثاني أعلى درجة وهي 48 من أصل 50 درجة كل من الشاعر العماني حمود اليحيائي والشاعر اليمني محمد الحجاجي.
وسيبقى هؤلاء الشعراء الستة في انتظار نتائج تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة حتى موعد بدء الحلقة العاشرة فنتيجة التصويت قد تقلب الموازين حيث أن الشاعرين الحاصلين على أعلى مجموع درجات التحكيم والتصويت سيتم تأهيلهما إلى المرحلة التالية من البرنامج.
وفي حلقة الغد سيتم الإعلان عن إسمي هذين الشاعرين اللذين سيحظيان بفرصة الانتقال إلى المرحلة الثالثة من هذه المسابقة التي باتت تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل الملايين من محبي الشعر النبطي الأصيل، ومن قبل وسائل الإعلام العربية والدولية.
وقد يمنح أحد هؤلاء الشعراء الستة بطاقة التثبيت الأخيرة التي بقيت بحوزة أعضاء لجنة التحكيم فبالإضافة إلى الشاعر الذي أهلته درجات اللجنة والشاعرين اللذين سينقلهما تصويت الجمهور إلى المرحلة الثالثة هناك شاعر قد تمنحه اللجنة بطاقة التثبيت الثالثة والأخيرة أو قد تحتفظ بها لتكون من نصيب أحد شعراء الحلقة العاشرة بحيث سيصبح عدد المتنافسين في المرحلة القادمة على الفوز بلقب "شاعر المليون" للموسم السادس ورفع بيرق الشعر 15 شاعرا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون  المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib