المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون

سينتقل اثنين منهم إلى المرحلة الثالثة

سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من

الحلقة العاشرة من "شاعر المليون"
أبوظبي - المغرب اليوم

تنطلق, مساء اليوم الأربعاء, من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي الحلقة العاشرة من حلقات البث المباشر لبرنامج ومسابقة شاعر المليون آخر حلقات المرحلة الثانية والتي يظهر خلالها آخر سبعة شعراء من الشعراء الـ 28 المتأهلين للمرحلة. والشعراء السبعة الذين سيطلون على الجمهور في هذه الحلقة والتي ستبثها على الهواء مباشرة قناة أبوظبي ـ الإمارات وتعاد على قناة "بينونة" ينتمون لست دول عربية .
فمن السعودية سيكون هناك الشاعران عساف التومي وعبدالله مدعج المطيري ومن البحرين محمد العرجاني ومن الإمارات الشاعر علي القحطاني أما من سلطنة عمان فسيشارك الشاعر سعيد الحجري إلى جانب شاعر سوري هو حامد الكوكو ومن العراق الشاعر هلال صلفيج.
أما الشعراء الستة الذين هم بإنتظار نتائج تصويت الجمهور فقد تفاوتت الدرجات التي منحتها لجنة التحكيم لهم حيث حصل الشاعر السعودي مستور الذويبي على 45 درجة ومن الكويت إستحق الشاعر عبدالله الحيلان 42 درجة أما من مصر فقد منح الشاعر علاء الرمحي 41 درجة والشاعر الأردني عبدالله السرحان نال 43 درجة، في حين حصل على ثاني أعلى درجة وهي 48 من أصل 50 درجة كل من الشاعر العماني حمود اليحيائي والشاعر اليمني محمد الحجاجي.
وسيبقى هؤلاء الشعراء الستة في انتظار نتائج تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية القصيرة حتى موعد بدء الحلقة العاشرة فنتيجة التصويت قد تقلب الموازين حيث أن الشاعرين الحاصلين على أعلى مجموع درجات التحكيم والتصويت سيتم تأهيلهما إلى المرحلة التالية من البرنامج.
وفي حلقة الغد سيتم الإعلان عن إسمي هذين الشاعرين اللذين سيحظيان بفرصة الانتقال إلى المرحلة الثالثة من هذه المسابقة التي باتت تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من قبل الملايين من محبي الشعر النبطي الأصيل، ومن قبل وسائل الإعلام العربية والدولية.
وقد يمنح أحد هؤلاء الشعراء الستة بطاقة التثبيت الأخيرة التي بقيت بحوزة أعضاء لجنة التحكيم فبالإضافة إلى الشاعر الذي أهلته درجات اللجنة والشاعرين اللذين سينقلهما تصويت الجمهور إلى المرحلة الثالثة هناك شاعر قد تمنحه اللجنة بطاقة التثبيت الثالثة والأخيرة أو قد تحتفظ بها لتكون من نصيب أحد شعراء الحلقة العاشرة بحيث سيصبح عدد المتنافسين في المرحلة القادمة على الفوز بلقب "شاعر المليون" للموسم السادس ورفع بيرق الشعر 15 شاعرا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون  المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



 المغرب اليوم  -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان خلال الترويج لفيلمها في مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون  المغرب اليوم  - سبعة شعراء يتنافسون في الحلقة العاشرة من شاعر المليون



GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا
 المغرب اليوم  - دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا

GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib