المغرب اليوم  - سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده
أخر الأخبار

قدّم في منزله عروضًا للطبول والرقص التراثي

سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده

سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده
القاهرة - المغرب اليوم

أقام سفير ليبيريا لدى مصر حفلاً فنيًا في منزله، الأربعاء، على شرف وزير ثقافة بلاده، بمناسبة زيارتها الأولى إلى القاهرة، في إطار مشاركتها في المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، والذى بدأ فعالياته السبت الماضي، في قلعة صلاح الدين الأثرية. وشارك في الحفل عدد من سفراء الدول الأفريقيّة لدى القاهرة، وهم سفراء دول مالي، والنيجر، والصومال، وغانا، والكونغو الديمقراطية، والكونغو برازافيل، ودولة موريشيوس، فيما مثّلت مصر عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية الدكتورة منال عبد المنعم.
وقدّمت فرقة ليبيرية للطبول مجموعات متنوعة من الطبول الأفريقية الخاصة بالتراث الليبيري، مصحوبة برقصات مثيرة لسيدتين، أدهشتا الحضور بأدائهما المميّز للغاية.
وكانت وزيرة ثقافة ليبيريا قد عبّرت، في وقت سابق، عن سعادتها بزيارتها لمصر وحضور المهرجان الدولي للطبول، والمشاركة في ورشة التعاون الثقافي الفني، التي نظّمها مركز العلاقات الثقافية الخارجيّة.
وأوضحت وزير ثقافة ليبيريا، في تصريحات صحافيّة، أنَّ "مصر وليبيريا تربطهما علاقة قوية"، مشيرة إلى أنَّ "ليبيريا استمرت في الحرب 50 عامًا، وأن لديهم تاريخ وتكنولوجيا، وتأمل أن يكون هناك تعامل من خلال التدريب التقني".
وبيّنت أنَّ "مصر لها جذور تاريخية وثقافية، تمثل جزءًا مهمًا في أفريقيا"، مؤكّدة أنَّ "التعليم والثقافة أهم القضايا التي تقوم على بناء الحضارات، والتواجد المصري في ليبيريا كبير"، مشيرة إلى برنامج "أطفال ليبيريا في عيون مصرية".
وأشارت إلى أنَّ "أفريقيا تتأثر بالأحداث المصريّة، والثقافة المصرية تشمل الأفريقية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده  المغرب اليوم  - سفير ليبيريا لدى القاهرة يحتفل بزيارة وزير ثقافة بلاده



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib