المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 17 مليار دولار في 2013

تُترجم مدى روابط الصداقة المشتركة وتعزز العلاقات الثنائيًّة

حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 1.7 مليار دولار في 2013

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 1.7 مليار دولار في 2013

حجم التبادل التجاري بين البحرين والصين يبلغ 1.7 مليار دولار في 2013
المنامة - المغرب اليوم

بلغ حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبيَّة 7 ر1 مليار دولار خلال العام الماضي، وبلغت الاستثمارات الصينية في البحرين 860 مليون دولار مقابل 4 ر15 مليون دولار استثمارات بحرينية في الصين. وأكّد وزير الدولة للشؤون الخارجيَّة البحريني غانم بن فضل البوعينين، حلال كلمته التي ألقاها بمناسبة الذكرى الـ25 لإقامة العلاقات الدبلوماسيَّة بين البحرين والصين، حرص المملكة على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات المختلفة، وما حققه من إقامة العديد من المشاريع بين البلدين الصديقين والتي تترجم روابط الصداقة المشتركة وتعزز العلاقات الثنائية بينهما.
وأشار إلى مشاركة الصين في العديد من المشروعات الإنشائية التي تعد ركيزة مهمة في علاقات البلدين. مرحبًا بالتعاون في المجال الاستثماري ومشاريع البنية الأساسية، خصوصًا ما يتعلق بالمشروعات المتصلة بالإسكان وإقامة مشروع استثماري في البحرين بالشراكة مع "ديار المحرق" لتنمية التعاون الاقتصادي والثقافي بين البلدين، حيث تبلغ مساحة المشروع 100 ألف متر مربع، وتستقطب حوالي 30 شركة صينيّة ويستكمل المشروع في منتصف 2014.
وأكّد عمق التعاون السياسي بين البلدين الصديقين وما شهد من مواقف ثابتة ومساندة تمخض من خلالها عن مواقف داعمة لكلا الطرفين. مشيدًا بمواقف جمهوريَّة الصين الداعمة لمملكة البحرين وإداناتها للتدخلات الخارجيَّة في الشؤون الداخلية للمملكة ولأعمال العنف الذي تقوم به جماعات صغيرة مدفوعة من قوى خارجية.
وأشار إلى أن مملكة البحرين تؤكد اهتمامها وحرصها على مبدأ الصين الواحدة وتؤيد جمهورية الصين الشعبية ضد أية مناورات يترتب عليها المساس بهذا المبدأ في المحافل الدولية أو تمس قضايا حقوق الإنسان في الصين وتمثل تدخلاً في شؤونها الداخليّة.
ونوّه باهتمام المملكة بتطوير التنقيب عن النفط والغاز في أراضيها ومياهها الإقليمية وإعادة تأهيل الآبار القديمة.
وأشاد بالعلاقات القائمة بين البلدين في المجالات الأخرى، ومنها الإعلامية والفنية والثقافية، بجانب مشاركة البحرين في مؤتمر "اكسبو 2010" في شنغهاي. مؤكّدًا حرص البحرين على تطوير هذا التعاون والارتقاء به، بما يعزز العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين والشعبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 17 مليار دولار في 2013  المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 17 مليار دولار في 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 17 مليار دولار في 2013  المغرب اليوم  - حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين والصين يبلغ 17 مليار دولار في 2013



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال أسبوع ميلانو للموضة

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib