المغرب اليوم  - مرسي يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء بصحبة وفد من الوزراء ورجال الأعمال

سيشارك في افتتاح منتدى الأعمال وبحث نقل الخبرات على رأس الجدول

مرسي يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء بصحبة وفد من الوزراء ورجال الأعمال

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مرسي يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء بصحبة وفد من الوزراء ورجال الأعمال

الرئيس المصري محمد مرسي
القاهرة ـ أكرم علي

كشف السفير البرازيلي في القاهرة ماركو برانداو عن أن الرئيس المصري محمد مرسي سوف يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء المقبل، ويصطحب معه وفد من الوزراء، يضم وزير الخارجية محمد كامل عمرو، وعدد من رجال الأعمال لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والقضايا الإقليمية في العالم العربي وأميركا اللاتينية. وقال السفير البرازيلي عن زيارة مرسي " نحن نستقبله بقلوب وأيدي مفتوحة " وأن هذه الزيارة تمثل "حجر الأساس" لدعم التعاون بين البلدين. أضاف ماركو في مؤتمر صحافي مساء الخميس "إن الرئيس محمد مرسي سيفتتح الخميس المقبل، في عاصمة المال "سان باولو" منتدى الأعمال لبحث سبل دعم الاستثمارات والأعمال بين البلدين وسيتلقى ببعض منظمات الأعمال البرازيلية والشركات.
وأكد السفير البرازيلي خلال المؤتمر أنه من المقرر التوقيع علي عدد من الاتفاقيات من بينها دعم التعاون في مجالات الزراعة والاستثمار والبيئة و الشؤون الاجتماعية، ويتم التفاوض حاليا علي التوقيع علي اتفاقية للتعاون في مجال الطيران المدني وبحث زيادة عدد السائحين البرازيليين لمصر.
وبشأن دعم مصر في المرحلة الانتقالية ، أعرب السفير عن تفاؤله بمستقبل مشرق لمصر التي تعد بلدا كبيرا وشعبها عظيم موضحا أن كل بلد تختلف عن الأخري في المرحلة الانتقالية حيث استمر الحكم العسكري في البرازيل لمدة 20 عاما وبعدها مرت البلاد بمرحلة انتقالية ناجحة أجريت خلالها انتخابات برلمانية ووضع دستور، مشيرا استعداد بلاده لتقاسم خبرتها في هذا الصدد.
وقال ماركو إن هناك تشابها بين مصر والبرازيل حيث يوجد أصحاب أعراق وأديان تعيش سويا مشددا على أهمية دور الأعلام والبرامج الثقافية بهدف تعريف أفضل عن الشعبين المصري والبرازيلي
وأوضح أن بلاده مستعدة لتقاسم الخبرات في مجال السياسات الاجتماعية والفنية مشيرا إلى أن الزيارة تستهدف بحث دعم التبادل التجاري والذي يبلغ بين مصر والبرازيل نحو 3 مليارات دولار وإحداث التوازن في الميزان التجاري الذي يميل لصالح البرازيل من خلال إيجاد آلية تخصص لتحقيق هذا الهدف .
وأفاد السفير البرازيلي بأن الشركات البرازيلية تسعي لزيادة استثماراتها في مصر موضحا أن الاستثمارات البرازيلية في مصر تتمثل في شركة واحدة في مجال الأسمنت وهي "انترسيمنتس " بقيمة 1.5 مليار دولار.
وغادر مطار القاهرة الدولي الخميس وفد رئاسي مصري إلى البرازيل للإعداد لزيارة الرئيس محمد مرسي المرتقبة إليها، ويترأس الوفد مصطفى العيسوي ويضم 14 مسؤولا..

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسي يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء بصحبة وفد من الوزراء ورجال الأعمال  المغرب اليوم  - مرسي يبدأ أول زيارة له إلى البرازيل الثلاثاء بصحبة وفد من الوزراء ورجال الأعمال



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib