المغرب اليوم  - مصر تبحث مع الهند سبل التعاون الاقتصادي المشترك وتذليل المشاكل العالقة

بعدما بلغ حجم استثمار واحدة من شركاتها في مصر 1.3 مليار دولار

مصر تبحث مع الهند سبل التعاون الاقتصادي المشترك وتذليل المشاكل العالقة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصر تبحث مع الهند سبل التعاون الاقتصادي المشترك وتذليل المشاكل العالقة

وزير الاستثمار المصري يحيى حامد
 القاهرة - محمد عبدالله

 القاهرة - محمد عبدالله بحث وزير الاستثمار المصري يحيى حامد مع نافديب سوري سفير الهند في القاهرة المشاكل التي تواجه عددا من الشركات الهندية والإجراءات التي تعترض العمالة الهندية في مصر، ومنها إجراءات الحصول على التأشيرات وتراخيص العمل. وأشار حامد في بيان له إلى أن العمل يكرس حاليا  لتسهيل حصول رجال الأعمال والعمالة الهندية بشكلٍ عام على التأشيرات وتراخيص العمل، بما يساعدهم في تنفيذ أعمالهم ومشروعاتهم في مصر بنجاح ويسر، وذلك بالتعاون مع الوزارات المصرية المعنية بهذا الشأن.
وأكد الوزير على أهمية الهند كشريك تنموى رئيسي لمصر، وعلى حرص الحكومة على دعم العلاقات الاستثمارية مع الهند، كما أشار إلى اهتمام وزارة الاستثمار وسعيها إلى تذليل كل العقبات من أجل زيادة الاستثمارات الهندية فى مصر.
من جانبه أشار السفير الهندي إلى دعم حكومة بلاده لمشروع شركة "سانمار" الهندية، والذى يعد أكبر الاستثمارات الهندية في مصر، حيث تصل قيمة استثمارات الشركة في مصر إلى 1.3 مليار دولار، مشيرا إلى المشكلة التي تواجه الشركة حالياً والمتمثلة فى المفاوضات مع هيئة قناة السويس من أجل إقامة محطة بحرية في ميناء بورسعيد لتفريغ السفن المحملة بمادة "الإيثيلين" المستوردة.
وأكد وزير الاستثمار أنه سيقوم بدراسة الموضوع من الناحية الفنية، مع العمل على حل المشكلة بشكل يرضي كلٍ من شركة "سانمار" والجهات الحكومية المعنية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المشكلة التي تواجه شركة "الإسكندرية للكربون" والتي تتلخص فى تخفيض كمية الغاز المتعاقد عليها سابقا مع شركة "جاسكو"، ما أدى إلى انخفاض إنتاج الشركة. حيث أكد الوزير على قيام وزارة الاستثمار بالتواصل مع وزارة البترول للعمل على مد الشركة بكمية الغاز السابق ذكرها، كما أفاد بعزم وزارة الاستثمار حالياً على التنسيق المستمر مع وزارة البترول من أجل العمل على حل المشاكل التي تواجه عدد من الاستثمارات والمشروعات الأجنبية في مصر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصر تبحث مع الهند سبل التعاون الاقتصادي المشترك وتذليل المشاكل العالقة  المغرب اليوم  - مصر تبحث مع الهند سبل التعاون الاقتصادي المشترك وتذليل المشاكل العالقة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib