المغرب اليوم  - الرئيس الفرنسي يعلن انتهاء أزمة منطقة اليورو من اليابان

توقعات بوجود توترات عقب إعلان نتائج الانتخابات الألمانية

الرئيس الفرنسي يعلن انتهاء أزمة منطقة اليورو من اليابان

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الرئيس الفرنسي يعلن انتهاء أزمة منطقة اليورو من اليابان

منطقة اليورو
طوكيو ـ علي صيام

أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أن أزمة منطقة اليورو انتهت في محاولة لطمأنة المستثمرين الآسيويين خلال زيارته لليابان. وقال هولاند "إنكم في اليابان بحاجة إلى إدراك أن الأزمة في أوروبا انتهت وأنه باستطاعة فرنسا واليابان أن يعملا معا بغية فتح مجالات وأبواب جديدة نحو التقدم الاقتصادي". وأضاف أن أوروبا بحاجة إلى مزيد من التأكيد على اتخاذ خطوات ترمي إلى تعزيز فرص النمو والمنافسة "بغية أن نحيا حياة أفضل في هذا العالم".
يذكر أن الرئيس الفرنسي الاشتراكي الذي فاز بمنصب الرئاسة على حساب نيكولاس ساركوزي ، ليس هو الزعيم السياسي الأوروبي الوحيد الذي يعلن عن نهاية الأزمة الأوروبية، ففي العام الماضي قال رئيس الوزراء الأسباني ماريانو راجوي أن أزمة اليورو اجتازت أسوأ مراحلها.
وقالت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية أن حدة المخاوف في أسواق المال انخفضت بشأن الموقف في منطقة العملة الأوروبية الموحدة. وأشار أحد خبراء الاقتصاد أخيرا إلى أن مصطلح الركود الاقتصادي في اليونان الآن ربما يكون مصطلح غير ملائم على نحو يفوق المخاوف من مصطلح خروج اليونان من منطقة اليورو.
وعلى الرغم من تراجع المخاوف من خروج اليونان من منطقة اليورو الذي كان وشيكا، إلا أنها لا تزال غارقة في حالة من الركود الاقتصادي.
يذكر أن اقتصاد منطقة اليورو ككل شهد انكماشاً على مدار ستة فصول سنوية متتالية كما وصلت معدلات البطالة فيها إلى نسبة 12.2 بالمائة وهو أعلى معدل منذ تأسيس منطقة اليورو في عام 1999.
وتوقع الخبراء أن تشهد المنطقة توتراً في أعقاب الإعلان عن نتائج الانتخابات العامة في ألمانيا والتي سوف تجري في أيلول /سبتمبر المقبل، حيث سيكون الزعماء السياسيين أكثر استعداداً للتعامل مع المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها المنطقة..

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الرئيس الفرنسي يعلن انتهاء أزمة منطقة اليورو من اليابان  المغرب اليوم  - الرئيس الفرنسي يعلن انتهاء أزمة منطقة اليورو من اليابان



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib