المغرب اليوم  - الإحباط يصيب أوريدو القطرية بعد فشل عرضها  في إقناع فيفاندي الفرنسية

بينما تلعب العلاقات السياسية دورًا كبيرًا لصالح "اتصالات" الإماراتية

الإحباط يصيب "أوريدو" القطرية بعد فشل عرضها في إقناع "فيفاندي" الفرنسية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الإحباط يصيب

المجموعة الفرنسية "فيفاندي"
الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف كشفت مصادر مقربة من ملف بيع حصة المجموعة الفرنسية "فيفاندي" في "اتصالات المغرب"، والتي تبلغ 53 في المائة، أن العرض الذي تقدمت به "أوريدو" القطرية (كيوتل سابقًا) لم يقنع الفرنسيين، في حين أرجعت الشركة القطرية سبب سحبها لعرضها، إلى تقييم الصفقة والشعور بالإحباط تجاه العملية، حسبما أفاد، الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر معرفية في بيان صحافي نشر على موقع الشركة، السبت.
ومن جانبها أوضحت الصحيفة الفرنسية المتخصصة "لي زيكو"، نقلا عن مصادر قريبة من الشركة الإماراتية "اتصالات" أن "لوبيات" الشركة، لهم علاقة قوية مع العاهل المغربي محمد السادس، وستضغط على الرباط التي تمتلك حصة 30 في المائة من رأس مال "اتصالات المغرب" لإتمام عملية الاستحواذ.
إلى ذلك، تصل قيمة حصة الفرنسيين في "اتصالات المغرب" إلى أزيد من 5 مليارات يورو، وهو المبلغ الذي تسعى المجموعة الفرنسية للتوصل إليه من أجل تفويت حصتها.
هذا وتتواجد "اتصالات" الإماراتية في كل من مصر ونيجيريا وتانزانيا والسودان والكوت ديفوار والبنين والطوغو والغابون والنيجر وأفريقيا الوسطى، وحققت رقم معاملات وصل إلى 9 مليارات دولار عام 2012، وأرباح صافية تجاوزت 3 مليارات دولار.
و على جانب آخر تتواجد "أوريدو" في العديد من الأسواق، كالكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين والمالديف وإندونيسيا، وبلغت مداخيل الشركة 9.3 مليار دولار سنة 2012، فيما بلغت القاعدة الموحدة لزبنائها في العالم أكثر من 92 مليون زبون. كما أن أسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الإحباط يصيب أوريدو القطرية بعد فشل عرضها  في إقناع فيفاندي الفرنسية  المغرب اليوم  - الإحباط يصيب أوريدو القطرية بعد فشل عرضها  في إقناع فيفاندي الفرنسية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib