المغرب اليوم  - الملك محمد السادس يُدشن في الرباط المبنى الجديد لـاتصالات المغرب

في أول نشاط رسمي له بعد عودته من عطلته المفتوحة في فرنسا

الملك محمد السادس يُدشن في الرباط المبنى الجديد لـ"اتصالات المغرب"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الملك محمد السادس يُدشن في الرباط المبنى الجديد لـ

المقر الجديد لـ"اتصالات المغرب" في الرباط
الرباط ـ رضوان مبشور

دشن العاهل المغربي الملك محمد السادس الاثنين بالعاصمة الرباط، المبنى الجديد لـ"اتصالات المغرب" بحي الرياض، في أول نشاط رسمي له بعد عودته من عطلته المفتوحة في فرنسا، التي امتدت من 10 أيار/ مايو الماضي، إلى 15 جزيران / يونيو الجاري، قبل أ، يشد الرحال عشية الاثنين إلى مدينة وجدة شرق المملكة، حيث من المرتقب أن يدشن عدة مشاريع تنموية بمختلف مدن الجهة الشرقية.
وحسب بلاغ صادر عن "اتصالات المغرب"، فقد تم تشييد المبنى الجديد للشركة، بقيمة مالية بلغت 100 مليون يورو، وتبلغ مساحته 2290 متر مربع، ويبلغ علوه 91 مترا، ويتوفر على 20 طابقا و 13 مصعدا.
وتعتبر شركة "اتصالات المغرب" الرائدة في مجال الاتصالات، أكبر شركة في المملكة المغربية، وتملك شركة "فيفياندي" الفرنسية نسبة 53 % من أسهمها، بينما تملك الحكومة المغربية نسبة أسهمها المتبقية.
وتجدر الإشارة أن شركة "فيفياندي" الفرنسية تسعى إلى بيع حصتها من "اتصالات المغرب"، وتبدو شركة "اتصالات" الإماراتية الأقرب إلى الفوز بالصفقة، والتي قدرت قيمتها بأكثر من 5.5 مليار يورو، بعد انسحاب جميع منافسيها، وعلى رأسهم شركة "كيوتل" القطرية، و "سعودي تلكوم" السعودية، و MTN الجنوب إفريقية، وكانت الحكومة المغربية بدورها دخلت في سباق المنافسة على استرجاع حصتها، التي فوتتها في وقت سابق ل "فيفياندي" الفرنسية، إلا أن القيمة المالية التي حددتها الشركة المذكورة، حالت دون ذلك، بخاصة مع الأزمة الاقتصادية والعجز المالي الذي أصب موازنة الحكومة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الملك محمد السادس يُدشن في الرباط المبنى الجديد لـاتصالات المغرب  المغرب اليوم  - الملك محمد السادس يُدشن في الرباط المبنى الجديد لـاتصالات المغرب



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib