المغرب اليوم  - شركة ستات أويل النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر

على خلفية الهجوم الإرهابي على مصنع الغاز لتيقنتورين

شركة "ستات أويل" النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة

شركة "ستات أويل" النرويجية
الجزائر- نسيمة ورقلي

أعلنت شركة "ستات أويل" النرويجية الأحد تطبيق مخطط أمني جديد لتأمين منشآتها في الجنوب الجزائري، وانطلقت في استعراض الترتيبات الأمنية الجديدة مع شركة المحروقات الجزائرية "سوناطراك"، وأكدت الشركة أن الشروع في الترتيبات الأمنية الجديدة سيتم بدءا من 2 تموز/يوليو المقبل، ويأتي هذا الإجراء الجديد من قبل الشركة النرويجية إثر الهجوم الإرهابي الأخير الذي وقع شهر كانون الثاني /يناير الماضي على مصنع الغاز لتقنتورين الذي يقع على الحدود الجزائرية - الليبية.
وقالت الشركة في بيان لها الأحد أنها ستضاعف من عدد موظفي الأمن في الشعبة الدولية بالمقارنة مع العام الماضي، وتزيد من عدد أعوان الأمن في أقسام أخرى، وتم تعيين مسؤول ستات أويل طويلة الأمد هيلجا نيس، كأول رئيس للأمن اعتبارا من بداية جويلية.
وقالت ستات أويل إنها قامت باستعراض الترتيبات الأمنية الجديدة في عين أميناس في مصنع للغاز في الجزائر جنباً إلى جنب مع "بي بي" وشركة سوناطراك، وجاء في البيان قول الشركة إنها سعيدة بالتقدم الحاصل في هذا الجانب، إلا أن هناك حاجة لاتخاذ الوقت اللازم لاستكمال الإجراءات كافة في المجال الأمني.
وستقدم ستات أويل تقريراً عن تحقيق داخلي في الهجوم الإرهابي على مجلس إدارة الشركة في منتصف شهر أيلول/سبتمبر الماضي.
وكان نائب الرئيس التنفيذي للتنمية الدولية والإنتاج في شتات أويل،لارس كريستيان بانشر، قال في وقت سابق إنه بدأ المشروع المشترك لإنتاج محدود في عين أميناس، أما خلال مرحلة البدء في الإنتاج، سيتم تشغيل المرافق حسب سوناطراك بالنيابة عن المشروع المشترك وشتات أويل و"بي بي" حيث أن الموظفين لا يكونون هناك، لكن بعض الأخصائيين التقنيين سيقدمون الدعم عند الحاجة، وذلك تمشيا مع إجراءات أمنية مشددة في المنشأة على المدى القصير.
وأكد المتحدث سابقا أن سلامة وأمن الشعب النرويجي هي أولوية قصوى بالنسبة للشركة، ستتخذ بشأنها الوقت اللازم كله لإجراء عمليات التقييم اللازمة كافة، واستعراض واتخاذ الاحتياطات قبل أن يعاود دخول الموظفين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة ستات أويل النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر  المغرب اليوم  - شركة ستات أويل النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة ستات أويل النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر  المغرب اليوم  - شركة ستات أويل النرويجية تتبنى مخططاً أمنياً جديداً في الجزائر



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib