المغرب اليوم  - الحكومة المغربية تؤكد توافر المواد النفطية والموزعون يهددون بوقف التوزيع

لضمان عدم ارتفاع الأسعار ووجودها بكميات كافية خلال شهر رمضان

الحكومة المغربية تؤكد توافر المواد النفطية والموزعون يهددون بوقف التوزيع

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الحكومة المغربية تؤكد توافر المواد النفطية والموزعون يهددون بوقف التوزيع

وزير الطاقة والمعادن والبيئة المغربية فؤاد الدويري
الدار البيضاء ـ يوسف عبد اللطيف

قررت الحكومة المغربية جملة من التدابير لضمان التموين العادي للسوق المحلية بالمواد النفطية، خلال شهر رمضان الكريم، فيما هدد موزعو الغاز بتوقيف توزيع إسطوانات الغاز. وأفادت وزارة الطاقة والمعادن والبيئة المغربية، في بيان تلقى "المغرب اليوم" نسخة منه، أن الجهات المختصة تعمل على ضمان تمويل للمواد النفطية، ولا سيما مادة البوتان، وعلى توفير كميات كافية خلال شهر رمضان، وبالأسعار الجاري العمل بها في السوق المحلية.
وعن ارتفاع الطلب على مادة الغاز في شهر رمضان، أكد بيان وزارة الطاقة، أن جميع المتدخلين اتخذوا، تحت إشراف وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة، التدابير كافة الكفيلة بضمان تغطيته في أحسن الظروف وفي جميع المناطق والجهات.
وهدد موزعو الغاز، في ثاني خروج لهم بعد تصريح الوزير المغربي إدريس الأزمي الإدريسي، وفي أقل من يومين، بتوقيف توزيع قنينات الغاز خلال رمضان.
وقال رئيس "جمعية موزعي الغاز في المغرب"، محمد بنجلون، في تصريحات صحافية، ردًا على الوزير المغربي، وبرلماني ينتمي لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم، أنهم جادون في كلامهم، وذلك لعدم استجابة الحكومة لمطالبهم.
وانتقد البرلماني المنتمي لحزب "العدالة والتنمية" التهديدات التي أطلقتها "جمعية موزعي الغاز"، معتبرًا في تصريحات إلى عدد من وسائل الإعلام المغربية، أنهم "مجموعة من المتواطئين الذين يخدمون أجندة معروفة".
وكان إدريس الأزمي الإدريسي الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمال المكلف بالموازنة ، قد أكد أن "الحكومة المغربية لا تقبل الابتزاز".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الحكومة المغربية تؤكد توافر المواد النفطية والموزعون يهددون بوقف التوزيع  المغرب اليوم  - الحكومة المغربية تؤكد توافر المواد النفطية والموزعون يهددون بوقف التوزيع



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib