المغرب اليوم  - إقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط

سيأتي على رأس وفد من رؤساء مقاولات و9 وزراء

إقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط

العاهل الإسباني خوان كارلوس رفقة العاهل المغربي محمد السادس
الرباط – رضوان مبشور

الرباط – رضوان مبشور من المرتقب أن يحل العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول في العاصمة المغربية الرباط في 15 تموز/حزيران الجاري، وستستمر زيارته للمغرب إلى 17 من نفس الشهر، حيث من المرتقب أن يتم التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بخاصة على المستوى الاقتصادي.    وأفادت وكالة الأنباء المغربية (و.م.ع) أن العاهل الإسباني سيكون مرفوقا بتسعة وزراء خارجية سابقين ورؤساء أهم المقاولات الاسبانية، إضافة إلى وزراء الشؤون الخارجية والتعاون خوصي مانويل غارسيا مارغايو، والداخلية خورخي فيرنانديز دياز، والعدل ألبيرتو رويز كالديرون، والصناعة والسياحة خوصي مانويل سوريا، والتجهيز أنا باستور.
وتوقع رئيس الكنفدرالية الاسبانية لمنظمات المقاولات خوان روسيل، أن تكون زيارة العاهل الاسباني للمغرب "ناجحة"، مشيرا أن قرابة 20 من رجال الأعمال الإسبان سيرافقون خوان كارلوس الأول في زيارته للمغرب.
ونقلت وكالة الأنباء الاسبانية "إ.ف.ي" أن ممثلي المقاولات الصغرى والمتوسطة الإسبانية سيكونون ضمن الوفد الرسمي الذي سيرافق العاهل الإسباني.
   وأشار الملك خوان كارلوس الاثنين الماضي، إلى الأهمية التي تكتسيها زيارته المقبلة للمغرب، لاسيما بالنسبة للمقاولات الإسبانية التي لها مصالح في المملكة المغربية، وكذا بالنسبة للمقاولات المغربية التي اختارت الاستقرار في إسبانيا، مؤكدا أن "الزيارة ستتميز بتوقيع اتفاقية للتعاون بين الكنفدرالية الاسبانية لمنظمات المقاولات وبين الاتحاد العام لمقاولات المغرب".
  ويتخوف بعض الاقتصاديين المغاربة أن تنعكس الأزمة الحكومية الحالية التي يجتازها المغرب، بعد الانسحاب الرسمي لوزراء حزب "الاستقلال" من الحكومة المغربية، بخاصة أن وزير الاقتصاد والمال نزار بركة من بين الوزراء المستقيلين من الحكومة.
   ويعول المغرب من خلال هذه الزيارة كثيرا على الرفع من حجم المبادلات التجارية بين البلدين الجارين، بغرض موازنة الميزان التجاري، الذي يميل في اتجاه المقاولات الإسبانية أكثر من نظيرتها المغربية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط  المغرب اليوم  - إقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib