المغرب اليوم  - وزير الصناعة يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الإمارات

أوصى بتقديم التسهيلات اللازمة لاستعادة ثقة المستثمرين

وزير الصناعة يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الإمارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزير الصناعة يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الإمارات

وزير التجارة والصناعة المصرية منير فخري
القاهرة - محمد عبدالله

بحث وزير التجارة والصناعة المصرية منير فخري عبد النور الثلاثاء مع وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والذى يزور القاهرة حالياً، عمق ومتانة العلاقات الثنائية والرغبة الأكيدة لدى المسؤولين في كلا البلدين لتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري المشترك خلال المرحلة المقبلة. وأوضح الوزير أن مباحثاته مع وزير الخارجية الإماراتي تضمنت ضرورة فتح آفاق جديدة لدعم التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكداً ترحيب مصر باستقبال المزيد من الاستثمارات الإماراتية للاستثمار في السوق المصري.
وكشف عبد النور أن المباحثات تناولت أيضاً موقف الاستثمارات الإماراتية في مصر ووجود بعض المشكلات لدى البعض منها، مؤكداً فى هذا الصدد حرص الحكومة على حل المشكلات الخاصة بالاستثمارات الإماراتية في مصر وتقديم التسهيلات اللازمة لاستعادة ثقة المستثمرين العرب والأجانب فى السوق المصري كأحد أهم الأسواق الواعدة إقليمياً ودولياً.
وأعرب الوزير عن امتنانه للموقف الإيجابي للحكومة الإماراتية في التحرك بسرعة لتقديم المساعدة والمساندة لمصر خلال الظروف الراهنة ،مؤكداً أن هذا ليس بغريب على الشعب الإماراتي الصديق والذي تربطه بالشعب المصري علاقات أخوية تمتد على مر التاريخ.
وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي أن مصر تعد دولة محورية في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط حيث تمثل أحد أهم المقاصد السياحية والإستثمارية للمواطن الإماراتى، معرباً عن أمله في أن تعبر مصر الظروف الحالية للوصول إلى مستقبل أفضل خلال المرحلة المقبلة.
وأشار إلى أن الامارات قيادة وشعباً حريصة على الوقوف إلى جانب مصر وبكل قوة خلال المرحلة الراهنة ليس فقط من خلال حزم المساعدات والقروض وإنما من خلال برامج تنموية في الأجلين المتوسط والطويل وذلك بهدف تطوير وإعادة هيكلة العديد من قطاعات الاقتصاد المصري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزير الصناعة يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الإمارات  المغرب اليوم  - وزير الصناعة يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الإمارات



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib