المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

بعد إغلاق بعض المحلات بسبب مظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول

أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

أسعار الذهب ترتفع نسبيا في أيام عيد الفطر في مصر
القاهرة - محمد عبدالله

شهدت أسعار الذهب في مصر صعوداً نسبياً خلال ثاني أيام العيد مع زيادة الإقبال عليه، وتتسم أيام عيد الفطر بزيادة حفلات الخطوبة والزواج، ما يساهم  بدوره في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، وفقاً لتصريحات الخبراء لـ"المغرب اليوم". ويقول عضو شعبة المشغولات الذهبية، محمد أمين، أن موسم عيد الفطر يعد من أهم المواسم لتجار الذهب في مصر، نتيجة زيادة حفلات الخطوبة والزواج خلال أيام العيد، ما يساهم في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، موضحاً أن الإقبال على شراء الذهب يتزايد منذ الأسبوع الأخير في شهر رمضان، نظراً لزيادة حفلات الزواج والخطوبة في أيام العيد.
وأوضح أن الارتفاع النسبي في أسعار الذهب يؤدى إلى تراجع الطلب عليه والبحث عن البدائل من الذهب الصيني أو الإكسسوارات للزينة بالنسبة للمرأة، وأصبحت شبكة العروس لا تتعدى بضعه آلاف بسيطة، لشراء دبله ومحبس فقط.
ويقول محلل أسواق السلع والعملات، سيد عويضي، أنه برغم عدم استقرار الأسعار، فإن أسواق الذهب تشهد حالة رواج جيدة مقارنة بالشهور الماضية نتيجة انخفاض أسعاره‏، موضحاً أن معدلات البيع ارتفعت نتيجة تراجع السعر من 320 جنيهًا للجرام إلى 261 جنيهاً في الأيام الماضية.
وأوضح أن الذهب عيار 24، سجل في المحلات خلال ثاني أيام العيد قرابة 309 جنيهًا، بينما سجل عيار 21 قرابة 271 جنيهاً، وعيار 18 قرابة 232.45 جنيهاً، لافتاً لقيام بعض أصحاب المحلات في القاهرة وبعض المحافظات إلى غلق أبوابها تماماً خلال، الجمعة، المتزامن مع خروج المظاهرات والمسيرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.
وأكد أنه لا يمكن توقع أسعار الذهب، لأن الأسعار عالمية وتتحكم فيها البورصات العالمية، مشيراً أن حركة البيع والشراء كانت ضعيفة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، ثم اتجهت نحو الصعود بعد العشرة الأوائل من الشهر نفسه وحتى عيد الفطر في الأيام الحالية، إذ أن العديد من الأسر والعائلات تفضل الشراء خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان، وهو ما يسبب صعوده في العيد.
وسجلت أسعار الذهب مع أول أيام عيد الفطر كالتالي عيار 24 قرابة 289.61 جنيهاً، وسجل الجرام من عيار 21 قرابة 253.46 جنيهاً، والجرام  من عيار 18 قرابة 217.31 جنيهاً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر المغرب اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر



خلال مشاركتها في افتتاح متجر "BVLGARI"

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالاتها المميزة

نيويورك ـ مادلين سعاده
تعد الشابة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، جنبًا إلى جنب شقيقتها جيجي حديد وصديقتها كيندال جينر، وفرضت حضورها بقوة خلال افتتاح المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، ودار مجوهرات "BVLGARI" في مدينة نيويورك. وجذبت بيلا حديد أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة والأنثوية بملامحها الطبيعية وببشرتها النقية وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض عاري الظهر ذو أكمام طويلة، وفتحة في إحدى جوانبه تكشف عن ساقيها الطويلتين، وتميزت أكمام الفستان بأنها غير متماثلة فكان احدهما مطرزا بفصوص من الفضة، في حين انتعلت الفتاة ذات الـ21 عاما حذاءا ذو كعب فضي متلألئ ولامع يتناسب مع أكمام الفستان. واختارت بيلا تصفيف شعرها البني القصير بتسريحة كلاسيكية من ذيل الحصان المفرود، لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ورقيق من أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا. وكانت بيلا نشطة

GMT 04:35 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير
المغرب اليوم - ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير

GMT 02:12 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية
المغرب اليوم - 13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية

GMT 01:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصد المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
المغرب اليوم -

GMT 03:54 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره "مجنونًا"
المغرب اليوم - حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره

GMT 03:29 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا
المغرب اليوم - هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"

GMT 02:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الفطر" في بداية اليوم يساعد في إنقاص وزن الخصر

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib