المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية

استعدادًا لإطلاق خدمات الجيل الرابع بداية العام المقبل

"ميديتل" المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع "هيواي" الصينية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

المغربية للاتصالات "ميديتل"
الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف تستعد الشركة المغربية للاتصالات "ميديتل"، لإبرام صفقة مع الشركة الصينية المتخصصة في حلول شبكات اتصالات الجيل الجديد "هيواي"، من أجل تثبيت البنيات التحتية استعدادا لإطلاق خدمات الجيل الرابع بداية العام المقبل.وأفادت مصادر مغربية متطابقة، أن قيمة الصفقة ستتجاوز 100 مليون يورو (132 مليون دولار أميركي)، وأن عملية التثبيت ستمتد على ثلاث مراحل، لتنتهي في أفق 2015. وسبق للمجموعة الصينية، أن أنجزت عمليات تثبيت لأعمدة شركة "إنوي" و"اتصالات المغرب"، خصوصا فيما يتعلق بشبكات الجيل الثالث.
 واستفادت الشركة المغربية "إنوي" من خدمات المجموعة الصينية، في تثبيت أعمدة جديدة تتأقلم مع تكنولوجيا الجيل الرابع، وضبط الأعمدة الخاصة بخدمات الجيل الثالث لتتوافق مع الجيل الرابع.
وسبق لـ"اتصالات المغرب" أن اختارت "هيواي" لبناء شبكات الجيل الثالث UMTA/HSPA، خلال العام 2007، إلى جانب شبكة ALL-IP الرئيسية بالاعتماد على تقنية سوفت سويتش softswitch لحامل بروتوكول الإنترنت النقال في نطاق دوائر التحويل، لتصبح بذلك الشبكة التي تخدم 2.4 مليون مشترك، أول شبكة للجيل الثالث تقوم شركة مغربية بإنشائها.
ودخلت شركات الاتصالات الثلاث الموجودة في المغرب، في سباق محموم لتقوية بنيتها التحتية، بعد إعلان الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (مؤسسة رسمية لضبط قطاعي الاتصالات والمواصلات) عن إطلاق خدمات الجيل الرابع بداية من العام المقبل.
يشار إلى أن خدمات الجيل الرابع ستنطلق بداية عام 2014، وستطلق طلبات العروض (مناقصات) لمنح تراخيص استغلال خدمات الجيل الرابع، ليكون بذلك المغرب أول بلد في أفريقيا يطلق خدمات الجيل الرابع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية  المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية  المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib