المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية

استعدادًا لإطلاق خدمات الجيل الرابع بداية العام المقبل

"ميديتل" المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع "هيواي" الصينية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

المغربية للاتصالات "ميديتل"
الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف تستعد الشركة المغربية للاتصالات "ميديتل"، لإبرام صفقة مع الشركة الصينية المتخصصة في حلول شبكات اتصالات الجيل الجديد "هيواي"، من أجل تثبيت البنيات التحتية استعدادا لإطلاق خدمات الجيل الرابع بداية العام المقبل.وأفادت مصادر مغربية متطابقة، أن قيمة الصفقة ستتجاوز 100 مليون يورو (132 مليون دولار أميركي)، وأن عملية التثبيت ستمتد على ثلاث مراحل، لتنتهي في أفق 2015. وسبق للمجموعة الصينية، أن أنجزت عمليات تثبيت لأعمدة شركة "إنوي" و"اتصالات المغرب"، خصوصا فيما يتعلق بشبكات الجيل الثالث.
 واستفادت الشركة المغربية "إنوي" من خدمات المجموعة الصينية، في تثبيت أعمدة جديدة تتأقلم مع تكنولوجيا الجيل الرابع، وضبط الأعمدة الخاصة بخدمات الجيل الثالث لتتوافق مع الجيل الرابع.
وسبق لـ"اتصالات المغرب" أن اختارت "هيواي" لبناء شبكات الجيل الثالث UMTA/HSPA، خلال العام 2007، إلى جانب شبكة ALL-IP الرئيسية بالاعتماد على تقنية سوفت سويتش softswitch لحامل بروتوكول الإنترنت النقال في نطاق دوائر التحويل، لتصبح بذلك الشبكة التي تخدم 2.4 مليون مشترك، أول شبكة للجيل الثالث تقوم شركة مغربية بإنشائها.
ودخلت شركات الاتصالات الثلاث الموجودة في المغرب، في سباق محموم لتقوية بنيتها التحتية، بعد إعلان الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (مؤسسة رسمية لضبط قطاعي الاتصالات والمواصلات) عن إطلاق خدمات الجيل الرابع بداية من العام المقبل.
يشار إلى أن خدمات الجيل الرابع ستنطلق بداية عام 2014، وستطلق طلبات العروض (مناقصات) لمنح تراخيص استغلال خدمات الجيل الرابع، ليكون بذلك المغرب أول بلد في أفريقيا يطلق خدمات الجيل الرابع.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية  المغرب اليوم  - ميديتل المغربية تجهّز لإبرام صفقة مع هيواي الصينية



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib