المغرب اليوم  - ماكدونالدز تراجع أنظمة الإنذار المبكر في مطاعمها في المغرب

عقب حريق فرع السلسلة في مدينة مراكش الثلاثاء

"ماكدونالدز" تراجع أنظمة الإنذار المبكر في مطاعمها في المغرب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

مجموعة سلاسل مطاعم "ماكدونالدز" الأميركية
 الدار البيضاء -  محمد لديب

 الدار البيضاء -  محمد لديب شرعت مجموعة سلاسل مطاعم "ماكدونالدز" الأميركية في المغرب مراجعة أنظمتها للإنذار المبكر للنيران في كافة مطاعمها في المملكة المغربية.  وقالت مصادر من ماكدونالدز المغرب، التي تتوفر على 31 مطعماً موزعين على العديد من المدن المغربية، إن هذا الإجراء يعتبر احترازياً. وأضافت في تصريح خاص لـ"المغرب اليوم" أن قرار مراجعة عمل أنظمة الإنذار المبكر للحرائق تخضع لرقابة متواصلة ومنتظمة وصارمة من طرف إدارة ماكدونالدز المغرب، لكن بعد حريق مطعم ماكدونالدز درايفر قررنا إجراء مراقبة احترازية، رغم تأكدنا من نجاعة هذه الأنظمة التي تشتغل وفق آخر ما تم ابتكاره في هذا الشأن.
 وكان تماس كهربائي قد تسبب في حريق اندلع الثلاثاء الماضي، في مطعم ماكدونالدز درايف في مدينة مراكش (240 كيلومترا جنوب الدار البيضاء).
 وقال مدير ماكدونالدز الجنوب حسن سويح إنه "بمجرد رصد النيران من طرف نظام أجهزة إنذار الحريق، سارعنا إلى إخلاء المطعم من زبنائنا وموظفينا وذلك من أجل ضمان سلامتهم بشكل تام".
وأورد سويح أن تحرك المسؤولين المحليين والمنتخبين وعناصر الوقاية المدنية ساهم في تقليص الخسائر المادية ومكن من عدم تسجيل أي خسائر في الأرواح.  
 وأعلنت مجموعة ماكدونالدز في المغرب أنها ستشرع قريبا في إعادة بناء مطعم من الجيل الجديد محل المطعم المحترق. وقالت المجموعة سنباشر في أسرع وقت ممكن الأشغال اللازمة لإعادة بناء مطعم من الجيل الجديد.
  وأضافت المجموعة "أخذاً بعين الاعتبار تأثير هذا الحادث المؤسف على موظفينا، قررنا إعادة تعيينهم وتوزيعهم على باقي سلسلة مطاعم ماكدونالدز المتواجدة في مدينة مراكش".
  يشار إلى أن سلسلة مطاعم ماكدونالدز الأميركية تعتبر من أهم سلاسل المطاعم في المغرب، وهي تتوفر على 31 مطعماً موزعين على 13 مدينة مغربية. ويتم جلب 50 % من المنتجات المستعملة يومياً في مطاعم ماكدونالدز المغرب، من منتجين محليين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ماكدونالدز تراجع أنظمة الإنذار المبكر في مطاعمها في المغرب  المغرب اليوم  - ماكدونالدز تراجع أنظمة الإنذار المبكر في مطاعمها في المغرب



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تبرز في فستان أسود مع إكسسوار لامع

كانبيرا ـ ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib