المغرب اليوم  - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة

تعليقا على مباراة منتخبي الكويت ولبنان والتعادل الايجابي

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد
 بيروت - المغرب اليوم

 بيروت - المغرب اليوم اعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد هنا اليوم عن امله في ان يحصد المنتخب الكويتي في المباريات المقبلة التي سيخوضها المزيد من النقاط ليعزز ترتيب المنتخب في مجموعته ضمن تصفيات كأس امم اسيا 2015 . وقال الفهد تعليقا على مباراة الكويت ولبنان امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي (1 1) ان "المنتخب الكويتي سيطر على الشوط الاول وكان الافضل فيما سيطر المنتخب اللبناني على الشوط الثاني" حسب ما ذكرت كونا.
ولفت الى ان المنتخب وقع في الارتباك في بداية الشوط الثاني بسبب الضغط من الجمهور الكبير في الملعب الا ان المدرب تدارك الامر وقدم اداء جيدا.
واشار الشيخ طلال الفهد الى انه في المباراة التجريبية يكون المنتخب الكويتي عادة افضل في الشوط الثاني لذلك كان رهان المدرب على الشوط الثاني فأجرى كامل تبديلاته فيه وفق خطة معينة مضيفا "لكن والحمد لله لقد جمعنا اربع نقاط خارج ارضنا من تايلند ولبنان ونقطة من ايران في الكويت".
من جانبه قال المدير الاعلامي للاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال المحطب في تصريح مماثل ل(كونا) ان "نتيجة المباراة مرضية وان كان هدفنا الفوز واحراز ثلاث نقاط لتقدم ترتيب المجموعة".
ولفت الى ان المنتخب الكويتي سيطر على الشوط الاول لكن ارتكاب بعض الاخطاء من قبل الدفاع اعطى الافضلية لمنتخب لبنان في الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل.
واشار الى ان المباراة التي ستقام على ارض الكويت الشهر المقبل ستشكل ضغطا على المنتخب بسبب الجمهور والاعلام الذين يريدون الفوز.
يذكر ان منتخبي الكويت ولبنان اللذين اجتمعا امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت سيجتمعان مجددا منتصف الشهر المقبل في الكويت.
وكان المنتخب وصل الى بيروت في ال10 من الشهر الجاري واجرى تدريبات مكثفة بعد ان اقام معسكرا في الاردن في اطار تحضيراته لتصفيات كأس امم اسيا التي ستقام في استراليا في العام 2015 . 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة  المغرب اليوم  - رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib