المغرب اليوم  - انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران الجزائريّة الأحد

بمشاركةِ 100 مؤسسة محلية وأجنبية مختصة في قطاعِ الأعمال

انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران الجزائريّة الأحد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران الجزائريّة الأحد

انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران
الجزائر - نورالدين رحماني

انطلقت في مركز الاتفاقات محمد بن أحمد لمدينة وهران غرب في الجزائر، الأحد ،الدورة الرابعة للصالون الدولي للبناء و الأعمال والري والذي سيجمع ما يقرب من 100 مؤسسة جزائرية وأجنبية مختصة في قطاع البناء، فيما ذكر مسؤول الصالون أن الشركات الأجنبية المنتظرة قادمة من بلدان مختلفة منها إسبانيا وفرنسا والبرتغال ورومانيا، وستسمح التظاهرة أيضا للأجهزة  المعنية للولاية المضيفة بإبراز الخطوط العريضة لبرنامج عصرنة عاصمة الغرب الجزائري مدينة وهران.
وستكون سبعة مجالات رئيسية للنشاطات  ممثلة بالمناسبة وهي "الأعمال الرئيسية" و"النجارة" و"الأعمال النهائية والديكور" و"المواد والمعدات" و"الخدمات للمؤسسات" و"التسيير المستدام للمباني والمنشآت" و"الري" وفق نفس المصدر.
وذكر مسؤول الصالون بأن الشركات الأجنبية المنتظرة قادمة من بلدان مختلفة منها إسبانيا وفرنسا والبرتغال ورومانيا ، وستسمح التظاهرة أيضا للأجهزة  المعنية للولاية المضيفة بإبراز الخطوط العريضة لبرنامج عصرنة عاصمة الغرب الجزائري مدينة وهران .
ويشمل مشروع إنجاز المدينة الجديدة لوهران بالقرب من وادي تليلات (الجديدة) بناء 100.000 مسكن كما أبرز السيد فراح مشيرا كذلك إلى إعادة الاعتبار للبنايات القديمة الذي يستهدف ما لا يقل عن 600 عمارة بوسط مدينة وهران يعود تاريخها الى الحقبة الاستعمارية الفرنسية .
ويتوقع تسجيل أكثر من 5.000 زائر مهني خلال هذه التظاهرة أي بزيادة تقدر بألف زائر مقارنة بالطبعة السابقة للصالون المنظم من طرف الوكالتين المختصتين في التظاهرات "جي أم إيفنتس" و"غلوبال إيفنتس الجزائر" بالشراكة مع الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار  الجزائر  وغرفة التجارة والصناعة لمرسيليا بروفونس فرنسا .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران الجزائريّة الأحد  المغرب اليوم  - انطلاقُ الصالون الدّولي الرّابع للبناء و الأعمال في وهران الجزائريّة الأحد



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib