المغرب اليوم  - دوراسيل ومرجان يدعوان المغاربة للمساهمة في إعادة تصنيع البطاريات المستعملة

قرابة 10 ملايين وحدة تباع في السوق المغربية كل عام من مختلف العلامات التجارية

"دوراسيل" و"مرجان" يدعوان المغاربة للمساهمة في إعادة تصنيع البطاريات المستعملة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"دوراسيل" و"مرجان" يدعوان لإعادة تصنيع البطاريات المستعملة
الدار البيضاء - يوسف عبد اللطيف

أطلق المصنع العالمي للبطاريات "دوراسيل" المملوكة للمجموعة العالمية "بروكتل آند جامبل"، حملة وطنية لإعادة تصنيع البطاريات المستعملة، وذلك بشراكة مع المجموعة المغربية "مرجان"، الرائد في التوزيع في المغرب. وقالت مدير العلاقات في خدمة العملاء، نوال العيداوي، الأربعاء، في ندوة صحافية، في الدار البيضاء، إن إطلاق الحملة يأتي في إطار تحسين السلوك البيئي، وتأكيد التزام الشركة بالحفاظ على البيئة. وأضافت العيداوي، "سيتم دعوة المستهلكين إلى جلب البطاريات المستهلكة مهما كانت علامتها ووضعها في الصناديق المخصصة لذلك والموجودة في أسواق مرجان حيث سيتم إعادة تصنيعها". وأفادت المسؤولة في المجموعة العالمية "بروكتل آند جامبل"، بأن كلاً من "دوراسيل" ومرجان ستتكلفان بمصاريف هذه العملية كلها.
ودعت العيداوي، المغاربة للمشاركة بكثافة في حملة إعادة تصنيع البطاريات المستعملة، التي تعد الأولى من نوعها في المملكة المغربية.
ومن أجل حث المواطنين على المشاركة بكثافة في هذه العملية، ستقوم علامة "ديوراسيل" بمنح بطارية "دوراسيل تيربو ماكس" مجانا عن كل 8 بطاريات مستعملة مصحوبة بعملية شراء.
وتباع قرابة 10 ملايين بطارية كل عام في المغرب دون إعادة تصنيعها، رغم أن ذلك سيمكن من إعادة استعمال 50% منها.
يشار إلى أن مجموعة "مرجان" موجودة في 26 مدينة عبر المملكة و77 نقطة بيع بمساحة تقدر بـ170 ألف متر مربع، وتعتبر فاعلا اقتصاديا واجتماعيا وطنيا وكذا رائدا في التوزيع في المغرب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دوراسيل ومرجان يدعوان المغاربة للمساهمة في إعادة تصنيع البطاريات المستعملة  المغرب اليوم  - دوراسيل ومرجان يدعوان المغاربة للمساهمة في إعادة تصنيع البطاريات المستعملة



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib