المغرب اليوم  - ميلودي المخارق يتهم الحكومة المغربية بالإجهاز على الحريات النِّقابية

ووصف الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بـ"السَّوداوية"

ميلودي المخارق يتهم الحكومة المغربية بالإجهاز على الحريات النِّقابية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ميلودي المخارق يتهم الحكومة المغربية بالإجهاز على الحريات النِّقابية

الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخارق
طنجة- وفاء الرهوني

هاجم الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، ميلود المخارق، "حكومة عبدالإله بنكيران"، متهمًا إياها بـ"الإجهاز على الحريات النقابية والحق في الإضراب بشكل غير مسبوق، إضافةً إلى ضرب مكتسبات الطبقة العاملة من خلال الزيادات المتتالية في المواد الأساسية". ووصف الكاتب العام، الذي تحدَّث في "المؤتمر الجهوي لنقابات طنجة"، أمس السبت، الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في المغرب بـ"السوداوية"، مرجعًا سببها إلى "تعنت الحكومة في إجراء الحوار الاجتماعي، طمعًا في شهادة حسن السلوك من طرف المؤسسات المالية الدولية".
وفي السياق ذاته انتقد المتحدث باسم الاتحادات الجهوية لنقابات طنجة، عبدالمجيد الغرس، ميلودي المخارق، متهمًا إياه بـ"عدم العناية الكافية بالمشاكل التي تعيشها الطبقة العاملة في مدينة طنجة".
وشهد المؤتمر، الذي عقد تحت شعار "التنظيم النقابي الوحدوي المستقل ضمان لصون الكرامة والدفاع عن حقوق ومكتسبات الطبقة العاملة"، تجديد المكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل في طنجة، حيث تم انتخاب محمد الخياط لكحل، كاتبًا جهويًّا للاتحاد، خلفًا لمحمد زفزاف.
يذكر أن المؤتمر تميز بحضور أعضاء الأمانة العامة للنقابة، وفعاليات سياسية ونقابية، ومشاركة أكثر من 600 عضو يُمثلون الاتحادات المحلية والجهوية والجامعات الوطنية القطاعية، وأعضاء الشبيبة العاملة، والمرأة العاملة، التابعة للاتحاد المغربي للشغل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ميلودي المخارق يتهم الحكومة المغربية بالإجهاز على الحريات النِّقابية  المغرب اليوم  - ميلودي المخارق يتهم الحكومة المغربية بالإجهاز على الحريات النِّقابية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib