المغرب اليوم  - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

تعرض ما تم في المنتدى الخليجي وتبحث عن تمويل لـ 66 مشروعًا

مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار

وزير الاستثمار المصري أسامة صالح
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكَّد رئيس الهيئة العامَّة للاستثمار والمناطق الحرَّة الدُّكتور حسن فهمي أن "مشاركة مصر في الملتقى العربي "فجوة جاذبية الاستثمار"، الذي سيبدأ أعماله الأربعاء، برعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصَّباح، سيشمل لقائين هامَّين للوفد المصري، الأول هو اجتماع رجال الأعمال العرب وذلك في الملتقى، وهو فرصة لمقابلة مستثمرين كويتيِّين وغير كويتيِّين، وسنقدِّم لهم عروضًا عن الاستثمار في مصر.
وأضاف فهمي، في تصريحات خاصة لـ "المغرب اليوم"، قبل مغادرته القاهرة متوجهًا إلى الكويت مع الوفد المصري، أن "اللقاء المهم الثاني هو المقابلة مع المؤسسة العربية لضمان الاستثمار، والذي يجتمع فيها ممثلي الدول العربية، وكذا رجال الأعمال، وهو ما سيجمعنا بوزارات الاستثمار العربية والجهات المعنية بالاستثمار فيها، لتبادل الخبرات وبحث الفرص الاستثمارية".
وأشار فهمي إلى أن "الوفد المصري، سيلتقي مع الغرفة التجارية في الكويت، والتي هي مقر التقاء رجال الأعمال هناك، وسنجتمع مع مجموعة مستثمرين أصحاب استثمارات في مصر، ولديهم مشكلات وسنعمل على حلها"، موضحا أن "المشروعات التي تم عرضها خلال المنتدى الاستثماري الخليجي، سيتم عرضها أيضا على المستثمرين خلال الملتقى الاستثماري في الكويت، للبحث عن الفرص التمويلية والمشاركة لقرابة 66 مشروعا عرضناهم في الملتقى الاستثماري المصري، ومن ثم فإن الملتقى الاستثماري الحالي في الكويت، يعد داعمًا للملتقى الأخير الذي عقد في مصر".
وتوقع فهمي "عودة الاستثمارات إلى مصر خلال الفترة المقبلة، خصوصا عندما يكتمل هيكل الدولة، والموافقة على الدستور وإجراء انتخابات رئاسية أو برلمانية، مما سيعمل على تدفق الاستثمار بقوة إلى مصر، فضلاً عن أن الهدوء والأمن، سيعملان على جذب الاستثمارات بسهولة"، لافتا إلى أن "المظاهرات الحالية من قبل الطلاب في الجامعات، لن تؤثر على استقرار البلد أو تنفيذ خريطة الطريق، لأنها محدودة".
ويضم الوفد المصري الذي سيشارك في "الملتقي العربي للاستثمار" في الكويت، الذي سينطلق الأربعاء وتنظمه دولة الكويت بالاشتراك مع المعهد العربي للتخطيط والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر، كل من: وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، ووزير الاستثمار أسامة صالح، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار حسن فهمي، ووفد من رجال الأعمال والاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل، وبعض رجال الأعمال والمحافظين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار  المغرب اليوم  - مصر تلتقي رجال الأعمال الكويتيِّين خلال مشاركتها في الملتقى العربي للاستثمار



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib