المغرب اليوم  - البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة متجاهلة أحداث الدقهليّة

دعم ارتفاع المؤشرات بدء اكتتاب زيادة رأس مال شركة "القلعة"

البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة متجاهلة أحداث الدقهليّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة متجاهلة أحداث الدقهليّة

البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد اكتست مؤشرات البورصة المصرية باللون الأخضر، في منتصف تعاملات الثلاثاء، مدعومة ببدء اكتتاب زيادة رأس مال شركة "القلعة" للاستثمارات، متجاهلة التفجير "الإرهابي" لمديرية أمن الدقهلية.وارتفع مؤشر السوق الرئيسي "إي جي إكس 30"، الذي يضم أكبر 30 شركة مقيدة، بنسبة 0.02 %، إلى 6726.91 نقطة، فيما خسر مؤشر "إي جي إكس 20"، محدد الأوزان النسبية، 0.02%، عند 7807.67 نقطة.
وزاد مؤشر "إي جي إكس 70" للأسهم الصغيرة والمتوسطة، بنحو 0.05 %، مسجلا 532.01 نقطة، أما مؤشر "إي جي إكس 100" الأوسع نطاقًا ارتفع بنسبة 0.01 %، مسجلا 906.13 نقطة.وأوضح خبير أسواق المال وائل النحاس، في حديث سابق إلى "مصر اليوم"، أنه "اتجهت المؤسسات الأجنبية إلى الشراء، مستفيدة من بدء اكتتاب زيادة رأس مال شركة القلعة للاستثمارات، متجاهلة أحداث المنصورة".
وأضاف "سبق وأن توقعنا أن الحادث الإرهابي سيعجل من إنهاء البورصة لموجة التحرك العرضي، التي تنتهجها منذ أيام، لتتحرك من منطقة الدعم 6600 إلى 6800، مع نهاية الأسبوع الجاري، وأن المؤشر سيتحرك في اتجاه صاعد في المدى القصير والمتوسط، حيث أن هناك قوى شرائية عربية كبيرة، تسعى إلى دخول السوق في الفترة المقبلة، ما سيؤدي لنشاط حركة بيع الأسهم".
وكانت السوق بدأت جلستها على تراجع، نتيجة لضعوط بيعية من المستثمرين المصريين، متأثرة بأحداث التفجير الإرهابي لمديرية أمن الدقهلية، فضلاً عن عدم وجود محفزات داخل السوق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة متجاهلة أحداث الدقهليّة  المغرب اليوم  - البورصة المصريّة تختتم تداولاتها بأرباح متفاوتة متجاهلة أحداث الدقهليّة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib