المغرب اليوم  - وزارةُ الإسكان المغربيّة تُؤكد اتخاذها التدابيّر اللازمّة لدعّمِ الاستثمارِ العقاري

خلال لقاءٍ مشترك مع "الفيدراليّة الوطنيّة للمنعشيّن العقارييّن"

وزارةُ الإسكان المغربيّة تُؤكد اتخاذها التدابيّر اللازمّة لدعّمِ الاستثمارِ العقاري

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزارةُ الإسكان المغربيّة تُؤكد اتخاذها التدابيّر اللازمّة لدعّمِ الاستثمارِ العقاري

نبيل بنعبد الله وزير الإسكان
الدار البيضاء - محمد بنقسو

نظمّت وزارة الإسكان المغربية، لقاءً تشاوريًا مع "الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين" بشأن سبل تفعيل برنامج السكن الموجه للطبقة المتوسطة، وكذا بحث جميع الإجراءات والتدابير الممكنة بهدف تكثيف وتنويع العرض السكني، وذلك تفعيلا لتوجهات البرنامج الحكومي في ميدان السكن، والتي تهدف إلى خفض العجز السكني إلى ما يقارب 50 ٪ في أفق سنة 2016، فيما عبرت "الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، عن استعدادها لمصاحبة السياسة العامة فيما يخص السكن وانخراطها الفعلي في برنامج السكن الموجه للطبقة المتوسطة على وجه خاص.
وكان اللقاء الذي ترأسه نبيل بنعبد الله وزير الإسكان، مناسبة لإبراز أهمية ومردودية الاستثمار في مجال السكن المخصص للطبقة المتوسطة، كما تمكن الطرفان خلال هذا الاجتماع من التطرق إلى مختلف الآليات الكفيلة بإعطاء دفعة قوية لإنجاز هذا المنتوج، وتم اللقاء في حضور رئيس الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، الذي كان مرفوقا بوفد مهم من المنعشين العقاريين.
وعبرت "الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، عن استعدادها لمصاحبة السياسة العامة فيما يخص السكن وانخراطها الفعلي في برنامج السكن الموجه للطبقة المتوسطة على وجه خاص.
من جهتها التزمت وزارة الإسكان، في بيان لها تتوفر "المغرب اليوم" بنسخة منه، باتخاذ التدابير اللازمة من أجل دعم الاستثمار في هذا المنتج عن طريق مصاحبة الفاعلين في تحديد العقار المناسب.
هذا ومن أجل إنجاز 20 ألف وحدة سكنية في أفق سنة 2016، سيتم خلال شهر كانون الثاني/ يناير 2014، إعداد جدول زمني بخصوص التدابير المصاحبة الواجب اعتمادها من أجل تيسير إنجاز هذا البرنامج حيث من المرتقب أن يتم تسليم أولى وحدات منتوج سكن الطبقة المتوسطة ما بين سنتي 2015 و 2016.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزارةُ الإسكان المغربيّة تُؤكد اتخاذها التدابيّر اللازمّة لدعّمِ الاستثمارِ العقاري  المغرب اليوم  - وزارةُ الإسكان المغربيّة تُؤكد اتخاذها التدابيّر اللازمّة لدعّمِ الاستثمارِ العقاري



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib