المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا

لاستعراض خطة دبي الإستراتيجية عام 2020

كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا

دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا
دبي - المغرب اليوم

التقى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعادة سعيد محمد الطاير، في مكتبه، الأربعاء، وفدًا تجاريًا رفيع المستوى من جمهورية إيرلندا، برئاسة الملحق التجاري في السفارة الايرلنديّة غير المقيم، يرافقه ممثلون من مؤسسات وشركات أيرلندية عاملة في مجال المياه، بحضور عدد من مسؤولي الهيئة. ورحب الطاير بالوفد، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتجارب بين الهيئة والمؤسسات الأيرلندية. واستعرض "خطة دبي الإستراتيجية 2020"، التي تدعم قدرتها التنافسيّة على المستوى العالمي ضمن المجالات، وإستراتيجيّة دبي المتكاملة نحو تأمين طاقة مستدامة، وتحسين الفعالية في الطلب وتنويع مصادر الطاقة لتصبح مزيجًا من الغاز الطبيعي بنسبة 71 في المائة، والطاقة النووية بنسبة 12 في المائة، والفحم النظيف بنسبة 12 في المائة، والطاقة الشمسيّة بنسبة 5 في المائة، وخفض الطلب على الطاقة بنسبة 30 في المائة بحلول عام 2030.
 كما استعرض إستراتيجيّة الهيئة ورؤيتها كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي. وناقش أهم مشاريع الهيئة في قطاعي الكهرباء والمياه، ومنها المحطة "أم"، والمبنى المستدام في منطقة القوز، أكبر مبنى حكومي في العالم يحصل على التصنيف البلاتيني الخاص بالمباني الخضراء وأول مبنى حكومي مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسيّة التي ستصل القدرة الإنتاجية له بألف ميغاواط بحلول 2030.
وحثّ ممثلي الشركات الأيرلنديّة على تعزيز استثماراتهم في دبي، والاستفادة من الفرص الواعدة التي تقدمها الإمارة للعالم لاسيما في مجال المياه والطاقة والحلول التكنولوجيّة الخضراء.
وناقش التحديات العالمية المتعلقة باستدامة الموارد. وشدّد على أهمية تطوير حلول خضراء ومبتكرة تسهم في الحفاظ على المصادر الطبيعية للمياه. مشيرًا إلى أنّ الهيئة قطعت شوطًا طويلاً في هذا المجال من خلال ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه وإدارة الطلب.
ودعا الوفد الزائر للمشاركة في فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2014" والذي سيقام في الفترة من 14إلى 16 نيسان/أبريل المقبل، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كونه يُعد منصة مثالية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتعرف على أحدث الحلول التكنولوجية في مجال ترشيد الاستهلاك والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة والتجارة الخضراء. وكذلك المشاركة في فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2014 التي ستعقد بالتعاون مع "شراكة دبي للاقتصاد الأخضر"، تحت شعار "شراكات عالميّة لمستقبل مستدام"، وتتزامن مع معرض "ويتيكس".
وخلال الاجتماع، استعرض الوفد الزائر أفضل الحلول والتقنيات المستخدمة في إدارة المصادر المائيّة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا المغرب اليوم - كهرباء ومياه دبي تبحث التعاون مع وفد تجاري من أيرلندا



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib