المغرب اليوم  - عاطلون عن العمل من آسا اعتدوا على وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله

احتجاجًا منهم على إخلال حكومة بنكيران بوعودها في تشغيل العاطلين

عاطلون عن العمل من آسا اعتدوا على وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عاطلون عن العمل من آسا اعتدوا على وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله

وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله
الدار البيضاء - أسماء عمري

كشَفَت مصادر من حزب "التقدم والاشتراكية" أن من هاجم الأمين العام للحزب ووزير السكان وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله، الأحد، في مدينة آسا زاك هم معطَّلون (عاطلون عن العمل) من أبناء المدينة، احتجاجًا منهم على إخلال حكومة عبد الإله بنكيران بوعودها في تشغيل العاطلين عن العمل، وعدم إدراج أي مناصب إضافية للمعطلين في قانون المال لسنة 2014. وأوضحت المصادر نفسها أن المعطلين (العاطلين عن العمل) رشقوا الوزير بالحجارة احتجاجًا منهم على إخلال حكومة عبد الإله بنكيران بوعودها في تشغيل العاطلين عن العمل وعدم إدراج أي مناصب إضافية للمعطلين في قانون المال لسنة 2014.
واعتقلت المصالح الأمنية في آسا شخصين يُعتقد أنهما من اعتديا على الوزير وفتحت معهما تحقيقًا لتحديد الملابسات الحقيقية وراء إقدامهما على الاعتداء وإن كانت هناك أي جهات وراءهما.
وأصدر حزب "التقدم والاشتراكية" بيانًا، الأحد، عبَّر فيه عن إدانته القوية للاعتداء الذي تعرض له الأمين العام للحزب، واصفًا إياه بالفعل الإجرامي الهمجي، وأعلن الحزب أن "مثل هذه الأساليب لن تثني الحزب عن مواصلة حضوره في مختلف جهات ومناطق البلاد، بما في ذلك في الأقاليم الجنوبية ووسط سكانها وشبابها ونخبها".
وتعرَّض الأمين العام لحزب "التقدم والاشتراكية"، ووزير السكان وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله، الأحد، إلى رشق بحجر خلَّف إصابته على مستوى الرأس خلال مشاركته في نشاط حزبي، مما تطلب نقله إلى المستشفى المحلي في المدينة المذكورة لتلقي الاسعافات الأولية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عاطلون عن العمل من آسا اعتدوا على وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله  المغرب اليوم  - عاطلون عن العمل من آسا اعتدوا على وزير السكَّان المغربي نبيل بنعبدالله



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib