المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا

مجموعة "الفطيم" ستستثمر 16.5 مليار جنيه في مصر خلال 5 سنوات

وزير الاستثمار يزور مركز "الإمارات" التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز

"مول الإمارات" مركز التسوّق التجاري التابع لشركة "ماجد الفطيم"
القاهرة - محمد عبدالله

تفقَّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح، اليوم الخميس، خلال زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات "مول الإمارات"، وهو مركز التسوّق التجاري التابع لشركة "ماجد الفطيم"، والذي حلّ في المركز السابع ضمن قائمة أنجح مراكز التسوّق في العالم للعام 2012، في دراسة أعدّها المجلس العالمي لمراكز التسوق.ورافق الوزير في جولته كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة "ماجد الفطيم" القابضة إياد ملص، والرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم العقارية" جورج كوستاس، والرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية في جمهورية مصر العربية عبدالله النقراشي.
وجاءت الزيارة في ظل التقدّم الذي تحرزه "ماجد الفطيم" في تطوير مشروع مول مصر في القاهرة، والذي يمثل استثمارًا حجمه 4.9 مليار جنيه، وسيبلغ إجمالي المساحات القابلة للتأجير في مول مصر 172 ألف قدم مربع.وأعلن صالح: "تمرّ مصر حاليًا عبر مرحلة تحوّلية مما يرفع أهمية الاستثمار في البنى التحتية والمشاريع الجديدة، ويعدّ قطاع التجزئة والترفيه من الروافد الأساسية للاقتصاد المصري، ومول مصر هو خير مثال للمشاريع التي نحتاج إليها كي نعزز هذا القطاع".
ومن جانبه، أكَّد الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة إياد ملص: "يسعدنا أن نستقبله في مول الإمارات، وأن نطلعه على تجربة التسوّق المميزة التي نعتزم تقديمها للمجتمع المصري من خلال مشروع مول مصر، وتُعدّ جمهورية مصر من أبرز أسواق التوسع بالنسبة إلينا، وسنقوم بتنفيذ مشاريع استثمارية عدة أخرى في المستقبل، بما في ذلك مشروع توسعة مركز معادي سيتي سنتر، وتطوير مركز تسوّق جديد في الماظة".
وأوضح أنه "بشكل عام، نخطط لاستثمار نحو 16.5 مليار جنيه مصري في مصر ، مما سيولّد ما يزيد على 125 ألف وظيفة جديدة مباشرة وغير مباشرة خلال الأعوام الخمسة المقبلة". وكانت مجموعة ماجد الفطيم قد افتتحت أول مركز تسوّق لها في جمهورية مصر العربية في العام 2002، ومن ثم مركز الإسكندرية سيتي سنتر في العام 2003. ويضم المركزان أكثر من 93 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، ويستقطبان أكثر من 25 مليون زائر سنويًا، كما تملك ماجد الفطيم وتدير 6 متاجر كارفور من فئة الهايبرماركت و9 من فئة السوبرماركت في مصر.ويبلغ مجموع استثمارات ماجد الفطيم في جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن 9.1 مليار جنيه مصري، نجم عنها حتى الآن 8,000 وظيفة محلية مباشرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا المغرب اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا



خلال مشاركتها في افتتاح متجر "BVLGARI"

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالاتها المميزة

نيويورك ـ مادلين سعاده
تعد الشابة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، جنبًا إلى جنب شقيقتها جيجي حديد وصديقتها كيندال جينر، وفرضت حضورها بقوة خلال افتتاح المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، ودار مجوهرات "BVLGARI" في مدينة نيويورك. وجذبت بيلا حديد أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة والأنثوية بملامحها الطبيعية وببشرتها النقية وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض عاري الظهر ذو أكمام طويلة، وفتحة في إحدى جوانبه تكشف عن ساقيها الطويلتين، وتميزت أكمام الفستان بأنها غير متماثلة فكان احدهما مطرزا بفصوص من الفضة، في حين انتعلت الفتاة ذات الـ21 عاما حذاءا ذو كعب فضي متلألئ ولامع يتناسب مع أكمام الفستان. واختارت بيلا تصفيف شعرها البني القصير بتسريحة كلاسيكية من ذيل الحصان المفرود، لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ورقيق من أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا. وكانت بيلا نشطة

GMT 04:35 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير
المغرب اليوم - ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير

GMT 02:12 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية
المغرب اليوم - 13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية

GMT 01:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصد المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
المغرب اليوم -

GMT 03:54 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره "مجنونًا"
المغرب اليوم - حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره

GMT 03:29 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا
المغرب اليوم - هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"

GMT 02:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الفطر" في بداية اليوم يساعد في إنقاص وزن الخصر

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib