المغرب اليوم  - وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين يزور باكستان لتطوير التعاون المشترك

يناقش الفرص الاستثمارية في خمسة قطاعات اقتصادية أبرزها الطاقة والغذاء

وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين يزور باكستان لتطوير التعاون المشترك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين يزور باكستان لتطوير التعاون المشترك

وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين
إسلام آباد - رياض أحمد

يجري وفد تجاري رفيع من قطاع الأعمال السعودي في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، مباحثات مستفيضة مشتركة مع نظرائهم الباكستانيين حول الفرص الاستثمارية في خمس قطاعات اقتصادية، تشمل الأغذية الزراعية والأرز واللحوم الحمراء والتمر والبتروكيماويات والتدريب والبلاستيك ومشاريع الطاقة، بما في ذلك الطاقة الشمسية، الأمر الذي من شأنه أن يسجل قفزة في العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة بين السعودية وباكستان.
وتتزامن هذه المباحثات مع  الزيارة الرسمية التي يجريها الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي لباكستان.
ولفت رجال أعمال سعوديون الى ضرورة تفعيل القدرات الباكستانية والاستفادة منها عبر الشراكات والاستثمار بين الجانبين، موضحين أن هناك عدة مجالات أخرى بجانب الاستثمار الزراعي، يكمن في استغلال التطور الصناعي والتقدم الحاصل لدى باكستان، لا سيما في صناعات المعدات، حيث تكتنز الكثير من الخبرات في هذا الصدد. في غضون ذلك، نظم مجلس الغرف السعودية زيارة وفد من رجال الأعمال لباكستان، وذلك في إطار جهود المجلس لدفع علاقات التعاون الاقتصادي مع شركاء المملكة في مختلف دول العالم.
وعقد الوفد التجاري السعودي سلسلة لقاءات موسعة مع عدد من الفعاليات الاقتصادية في الجانب الباكستاني ورجال الأعمال والشركات الباكستانية والمؤسسات والهيئات الاقتصادية هناك لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالبلدين.
وفي هذا السياق، أكد محمد الحمادي عضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، أن باكستان دولة مهمة بالنسبة للسعودية، وتتمتعان بعلاقات متينة على مر التاريخ، فضلا عن الأهمية الاقتصادية، متوقعا في خضم هذه العلاقة أن تنعكس زيارة الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد إيجابا على مباحثات الوفد التجاري بزيادة نمو حركة التبادل التجاري وحجم الاستثمارات المشتركة.
ولفت إلى أن زيارة ولي العهد سترفع مستوى العلاقة التجارية والاستثمارية بين البلدين، والوصول إلى مستوى من الشراكة الاستراتيجية التكاملية في المشاريع المنتظرة في شتى المجالات والأنشطة الاقتصادية والاستثمارية في مختلف المجالات عامة والمجالات الخمسة التي ذكرت آنفا خاصة.
وتوقع الحمادي أن تفعل العودة المحتملة لمجلس الأعمال المشترك برامج وخطط القطاع الخاص في كلا البلدين، وبالتالي زيادة التبادل التجاري الذي يبلغ أربعة مليارات دولار فضلا عن زيادة حجم الاستثمارات وفتح منافذ وفرص جديدة في مختلف المجالات.
يشار إلى أن الوفد التجاري السعودي ضم 15 رجل أعمال يمثلون مختلف قطاعات الأعمال بالمملكة، للالتقاء بنظرائهم الباكستانيين لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة والشراكات التجارية المحتملة بين الجانبين، حيث تجري مباحثات مستفيضة في مجلس الاستثمار الباكستاني بين الجانبين حول التعاون في هذه القطاعات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين يزور باكستان لتطوير التعاون المشترك  المغرب اليوم  - وفد من كبار رجال الأعمال السعوديِّين يزور باكستان لتطوير التعاون المشترك



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib