المغرب اليوم  - الشيخ محمد بن راشد يشيد بالخطوة ويعتبرها بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع

حاكم دبي جال في معرض "عالم الأغذية الحلال" برفقة ولي العهد

الشيخ محمد بن راشد يشيد بالخطوة ويعتبرها بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الشيخ محمد بن راشد يشيد بالخطوة ويعتبرها بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد في معرض "عالم الأغذية الحلال"
دبي - رياض أحمد

دعا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الجهات المعنية لتنظيم معرض "عالم الأغذية الحلال" سنويا، والعمل على توسعته حجما ومساحة ومشاركة على اعتبار أنه التجمع الأول من نوعه على مستوى المنطقة والعالم، والذي يلقى إقبالا متزايدا واهتماما واسعا في أوساط المنتجين والمصنعين والموزعين والمستثمرين العالميين. وجاءت دعوة الشيخ محمد بن راشد بعد تجوله في معرض "عالم الأغذية الحلال" الذي يقام للمرة الأولى على هامش معرض الخليج للأغذية "جلفود" في دورته التاسعة عشرة. وأعرب حاكم دبي عن ارتياحه للزخم الكبير الذي يتميز به معرض الخليج للأغذية، والذي ينمو عاما بعد عام، ما يؤكد أهميته إقليميا ودوليا وهو يستقطب شركات وأفرادا من دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم بحيث بات من المعارض الاقتصادية والتجارية المهمة التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي سنويا.
وذكر هلال المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي الذي ينظم ويستضيف المعرض خلال الشرح الذي قدمه أمام نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن "عالم الأغذية الحلال" يعد حدثا بحد ذاته وهو متخصص بعرض المنتجات الغذائية الحلال ويشارك فيه مئات الشركات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي الذي يهم أكثر من مليار مسلم حول العالم.
وأشار المري إلى أن الحدث الجديد  يشكل بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع إنتاجا وتصنيعا وتوزيعا للأغذية الحلال، ومن المتوقع أن يؤسس هذا الحدث لنفسه مكانة دولية رفيعة كأكبر معرض تجاري سنوي للأغذية الحلال.
ونوه المري بأن "عالم الأغذية الحلال" ينظم لأول مرة ضمن خطة دبي لتطوير القطاع الاقتصادي الإسلامي التي رسمها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وترجمة لرؤيته لجعل دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي ومركزا للتمويل الإسلامي وقطاع الأغذية الحلال.
وكانت زيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برفقة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، يوم أمس في المعرض، وقد تجول الشيخ محمد في مختلف ردهات وأقسام "عالم الأغذية الحلال" واطلع على منتجات الكثير من الدول من الأطعمة والأغذية والمأكولات المصنفة تحت خانة "غذاء حلال".
ويختم معرض الخليج للأغذية فعالياته اليوم الخميس في الوقت الذي شهد مشاركة أكثر من 4500 شركة وجهة محلية وإقليمية ودولية من قرابة 120 دولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الشيخ محمد بن راشد يشيد بالخطوة ويعتبرها بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع  المغرب اليوم  - الشيخ محمد بن راشد يشيد بالخطوة ويعتبرها بوابة لدخول المستثمرين إلى هذا القطاع



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib