المغرب اليوم  - وزير المالية البحريني يؤكد ضرورة البحث عن وسائل حديثة لمصادر الطاقة

خلال افتتاحه مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الـ11 للعلوم الجيولوجيَّة

وزير المالية البحريني يؤكد ضرورة البحث عن وسائل حديثة لمصادر الطاقة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزير المالية البحريني يؤكد ضرورة البحث عن وسائل حديثة لمصادر الطاقة

وزير المالية يفتتح معرض الشرق الأوسط للعلوم الجيولوجية
المنامة - المغرب اليوم

اكد وزير المالية الوزير المشرف على شؤون النفط والغاز الشيخ احمد بن محمد آل خليفة أمس الاثنين، ضرورة البحث عن وسائل جديدة تناسب المعايير البيئية في مصادر استكشافات النفط والغاز. وقال الشيخ احمد في كلمة خلال افتتاحه مؤتمر ومعرض الشرق الاوسط الـ11 للعلوم الجيولوجية (جيو 2014) الذي يستمر حتى غد الاربعاء، ان الوقود الاحفوري "سيستمر في الهيمنة على السوق العالمي للطاقة الا أننا بحاجة الى البحث عن وسائل لا تضر بالبيئة".
واضاف ان البحث في وسائل للطاقة متوافقة مع المعايير البيئية مثل الغاز العميق والغاز الحامض والزيت والغاز الحجري يعتبر ضمانا لتوافر امدادات آمنة للأجيال المقبلة وكذلك التوسع في دراسة مصادر الطاقة المتجددة البديلة وغير تقليدية وزيادة الاستثمار فيها.
واوضح ان هذه المؤتمرات لها دور بارز في استعراض افضل التقنيات الحديثة في مجال النفط والاستكشافات والعلوم الجيولوجية التي اثرت على قطاع النفط في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي بصورة خاصة حسب ما ذكرت بنا.
وكان المؤتمر الذي انطلق أمس عقد مجموعة من الجلسات بمشاركة مجموعة من الخبراء ومسؤولي الشركات النفطية على المستوى الاقليمي والدولي لبحث التحديات التي تواجه الطلب العالمي المتزايد على الطاقة من جهة، والتحديات في مجال استكشافات النفط والغاز.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزير المالية البحريني يؤكد ضرورة البحث عن وسائل حديثة لمصادر الطاقة  المغرب اليوم  - وزير المالية البحريني يؤكد ضرورة البحث عن وسائل حديثة لمصادر الطاقة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib