المغرب اليوم  - المغرب وقطر يتَّفقان على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التَّعاون الثُّنائي في قطاع النَّقل

في إطار الدَّورة الخامسة للجنة العليا المشتركة بين البلدين

المغرب وقطر يتَّفقان على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التَّعاون الثُّنائي في قطاع النَّقل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - المغرب وقطر يتَّفقان على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التَّعاون الثُّنائي في قطاع النَّقل

الخطوط الجوية القطرية
مراكش - عبدالعالي ناجح

اتفق المغرب وقطر في الرباط، على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز تعاونهما الثنائي في مختلف المجالات التي لها علاقة بقطاع النقل. وأكَّد وزير التجهيز والنقل، أن "لدى قطر تجربة كبيرة في مجال البنيات التحتية والمواصلات، وهذا البلد الشقيق يبدي اهتمامًا كبيرًا بالسوق المغربية"، موضحًا أن "المغرب وقطر مدعوان للعمل بشكل مشترك لتعزيز الاستثمارات، لاسيما في البنيات التحتية وتطوير المواصلات الجوية والبحرية بين البلدين".
من جانبه، أضاف وزير المواصلات القطري، جاسم بن سيف بن أحمد السليطي، أن "الجانبين قرَّرا تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات المتعلقة بقطاع النقل، من ضمنها السكك الحديدية والطيران المدني والموانئ".
وأوضح السليطي، أنه "ستتم قريبًا برمجة تبادل للزيارات بين أعضاء مجموعة العمل من أجل تعزيز التعاون بين الدولتين بشكل أكبر".
وتندرج تلك المباحثات، التي جرت بحضور الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل، المكلف بالنقل، نجيب بوليف، في إطار الدورة الخامسة للجنة العليا المشتركة المغربية القطرية التي انطلقت أعمالها، برئاسة رئيس الحكومة المغربية، عبدالإله بنكيران، ورئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية القطري، الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - المغرب وقطر يتَّفقان على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التَّعاون الثُّنائي في قطاع النَّقل  المغرب اليوم  - المغرب وقطر يتَّفقان على تشكيل مجموعة عمل لتعزيز التَّعاون الثُّنائي في قطاع النَّقل



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib