المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة

كجزء من خططه لتنميَّة إدارة الثروات لعملائه

مصرف "أبوظبي الإسلامي" يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصرف

مصرف "أبوظبي الإسلامي"
أبوظبي - المغرب اليوم

أطلق مصرف "أبوظبي الإسلامي" شهادات استثمارية جديدة برأس مال محميًّ يهدف لتمكين عملائه من الاستثمار في كبرى شركات مصنعي الهواتف الذكية في العالم. وتأتي الشهادات التي توفر حماية لرأس المال بنسبة 100 % كجزء من خطط المصرف لتنمية إدارة الثروات لعملائه، فيما توفر الشهادات الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفترة استحقاق تبلغ / 18 / شهرا، الفرصة لجميع المستثمرين للاستفادة من النمو المتوقع لشركات مصنعي الهواتف الذكية في العالم مثل شركة " أبل " و مجموعة " لينوفو " و" إل جي " للإلكترونيات وشركة سامسونج للإلكترونيات.
وأثرت الزيادة في الطلب على خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل إيجابي على معدلات الطلب على الهواتف الذكية، حيث ارتفع حجم مبيعات الهواتف الذكية عالميا ولأول مرة إلى أكثر من مليار جهاز خلال العام 2013، فيما تشير نتائج أحدث الدراسات إلى أنه من المتوقع زيادة الطلب على الهواتف الذكية نسبة عشرين في المائة خلال الأعوام المقبلة .
وفي ظل البيئة الحالية التي تشهدها الأسواق العالمية والتقلبات في الأسواق .. توفر شهادات الاستثمار من مصرف أبوظبي الإسلامي حماية لرأس المال مع تقديم عائدات ممتازة. ويسعى المصرف إلى تعزيز قطاع إدارة الثروات وتقديم المنتجات التي تلبي إحتياجات عملائه الاستثمارية فضلا عن تقديم المشورة حول توزيع الأصول .
وتلقى شهادات الاستثمار التي يطلقها مصرف "أبوظبي الإسلامي" إقبالاً كبيرًا من المستثمرين حيث حققت شهادات الذهب والتي استحقت العام الماضي عائدا بنسبة / 15 / في المائة بينما حققت شهادات النفط المحمية عائدات بنسبة / 18 / في المائة.
كما أطلق المصرف مؤخرا شهادات محميَّة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لعملائه للاستثمار في أكبر وأهم شركات تصنيع السيارات في العالم .
وجاء آخر إصدار لمصرف "أبوظبي الإسلامي" من هذه المنتجات كجزء من التزامه بتوفير حلول إستثمارية متنوعة لإدارة ثروات عملائه وتماشياً مع إستراتيجية المصرف الرامية إلى تطوير وتوفير أفضل الحلول الاستثمارية التي تتناسب مع متطلبات العملاء المالية، وذلك من خلال التخطيط المالي الفاعل وتوزيع الأصول بكفاءة عالية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة  المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib