المغرب اليوم  - واشنطن ترحب بحزمة مساعدات مبدئية من صندوق النقد الدولي لأوكرانيا

لتعديل مسارها بهدف تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي والديمقراطية

واشنطن ترحب بحزمة مساعدات مبدئية من صندوق النقد الدولي لأوكرانيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - واشنطن ترحب بحزمة مساعدات مبدئية من صندوق النقد الدولي لأوكرانيا

صندوق النقد الدولي
واشنطن - المغرب اليوم

رحبت الولايات المتحدة الأربعاء باتفاق مبدئي بين حكومة أوكرانيا وصندوق النقد الدولي على تقديم حزمة إنقاذ مالي لكييف تتراوح قيمتها بين 14 و18 مليار دولار. واعتبر البيت الأبيض في بيان صحافي أن هذه الخطوة "تمثل إشارة قوية على دعم المجتمع الدولي للحكومة الأوكرانية ومساعداته لها لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي والديمقراطية". وتوقع البيت الأبيض أن تسهم حزمة المساعدات في تنفيذ إصلاحات لمعالجة المشكلات طويلة الأمد التي قوضت القوة الاقتصادية في أوكرانيا على مدى عامين.
وشدد على أهمية سرعة استكمال الخطوات اللازمة للحصول على الموافقة من المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي لتنفيذ الاتفاق بين حكومة أوكرانيا والصندوق.
وقال إن الولايات المتحدة تعمل جنبا إلى جنب مع الشركاء الدوليين بما في ذلك البنك الدولي والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لصرف مساعدة إضافية لاستكمال برنامج صندوق النقد الدولي والتخفيف من عملية التحول الاقتصادي في أوكرانيا ولاسيما للفئات الأكثر ضعفا.
وأشار البيان إلى أن البيت الابيض يعمل مع الكونغرس لضمان تقديم قرض بقيمة مليار دولار إلى أوكرانيا مع تقديم المساعدات الفنية والمالية المطلوبة لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا للبلاد.
يذكر أن صندوق النقد الدولي أعلن في وقت سابق الأربعاء أنه سيمنح حكومة أوكرانيا المؤقتة حزمة إنقاذ مالي تتراوح قيمتها بين 14 و18 مليار دولار بعد مباحثات جرت في كييف الأربعاء، لتقييم احتياجات أوكرانيا وطبيعة المساعدات التي ستتلقاها البلاد للنهوض باقتصادها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - واشنطن ترحب بحزمة مساعدات مبدئية من صندوق النقد الدولي لأوكرانيا  المغرب اليوم  - واشنطن ترحب بحزمة مساعدات مبدئية من صندوق النقد الدولي لأوكرانيا



 المغرب اليوم  -

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا تفشل في التخفي بمعطف ضخم في نيويورك

نيويورك - مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib