المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة البديل الإستراتيجيّ للرّواتب

طرحه ديوان الخدمة المدنيّة للنّظام المالي الكويتيّ لهيكل الأجور

لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة (البديل الإستراتيجيّ) للرّواتب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة (البديل الإستراتيجيّ) للرّواتب

ديوان الخدمة المدنيّة للنّظام المالي الكويتيّ
الكويت – المغرب اليوم

الكويت – المغرب اليوم قرّرت لجنة تنمية الموارد البشريّة البرلمانيّة تكليف فريق لإعداد دراسة بشأن مشروع البديل الإستراتيجيّ الذي طرحه ديوان الخدمة المدنيّة للنظام المالي العام لهيكل الأجور والمرتّبات لموظّفي الدّولة على أن تقدّم تقريرها خلال أسبوعين. وقال رئيس اللجنة النائب يعقوب الصانع في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة أن الاجتماع الذي عقدته اللجنة الاثنين شهد تبايناً في الآراء وانتقادات بشأن البديل الإستراتيجي المقدم من الخدمة المدنية إلا أنه تم التوصل إلى آلية عمل تستمر أسبوعين لمعالجة الملاحظات.
وأكد حرص اللجنة على التعاون مع السلطة التنفيذية لمعالجة أي قصور، مشيرا إلى أن الفريق المشكل سيأخذ بآراء ديوان الخدمة المدنية والقطاع الخاص والمجلس الأعلى للتخطيط والجمعية الاقتصادية الكويتية وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.
وذكر أن الحد الأدنى المطروح حاليا في البديل الإستراتيجي "مقبول" لكنه لا يلبي الطموح كله وسيكون البديل الذي سيقدمه الفريق المكلف مبنياً على لغة الأرقام في الجهاز المركزي للإحصاء ورؤية الحكومة في المجلس الأعلى للتخطيط وبرنامج عمل الحكومة وقانون خطة التنمية وما يتوافق مع مخرجات التعليم وكيفية تشجيع القطاع الخاص.
وأوضح أن الدراسة التي سيقدمها الفريق المكلف سينبثق عنها قانون يضع معايير للسلم الوظيفي والرواتب ويحقق العدالة والمساواة فضلا عن وضعه آلية لمكافأة نهاية الخدمة تضع قطاعات الدولة على مسطرة واحدة ووفق آلية تتفق مع الجهد الذي يبذله الموظف في القطاع الحكومي إضافة إلى معايير قياس الآداء الحكومي والوظائف الإشرافية والعامة والقيادية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة البديل الإستراتيجيّ للرّواتب  المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة البديل الإستراتيجيّ للرّواتب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة البديل الإستراتيجيّ للرّواتب  المغرب اليوم  - لجنة برلمانيّة تكلّف فريقاً لإعداد دراسة البديل الإستراتيجيّ للرّواتب



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib