المغرب اليوم  - مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

بأنواعها المختلفة من أنحاء العالم وإمكان دفعها عبر الهواتف الذكيّة

مؤسسة "تاكسي دبي" تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مؤسسة

"تاكسي دبي" تبدأ مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية
دبي ـ المغرب اليوم

باشَرَت مؤسسة "تاكسي دبي" تنفيذ المرحلة التجريبية من مشروع دفع أجرة التاكسي بواسطة بطاقات نول المدمجة والبطاقات الائتمانية البنكية بأنواعها المختلفة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب إمكان دفعها عبر الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى. وأكّد مدير تقنية المعلومات في مؤسسة "تاكسي دبي" هشام محمد عيران أن مباشرة المشروع التجريبي على 10 مركَبات، ومن المقرر الانتهاء من المشروع منتصف العام المقبل، والتي تُسهل على زوار إمارة دبي أو المقيمين فيها دفع أجرة التاكسي بكل يسر وسهولة، من دون عناء البحث عن ماكينات السحب النقدي في حال عدم توافر المبلغ نقدًا.
وأكَّد خلال الحفل السنوي لشركة خدمات المدينة للاستشارات الذي نُظِّم في دبي أن المؤسسة بصدد تجريب مشروع الشاشات الإلكترونية التفاعلية في مركبات الأجرة، حيث تم الانتهاء من تركيب شاشات لـ 150 مركبة تابعة لها، على أن يتم الانتهاء من تركيب شاشات لمركباته كافّة، والبالغ عددها 3914 مركبة، خلال العام الجاري.
وأشار إلى أنه تم تجهيز هذه الشاشات التفاعلية بالهُويّة المؤسسية الخاصة بمؤسسة "تاكسي دبي"، بالإضافة إلى توفير مختلف المعلومات عن الأجرة، وأسعار الخدمات والفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة داخليًا وخارجيًا، والخدمات والمبادرات التي تقدم للمتعاملين، وعمل أيقونات عن الاستبيانات التي يمكن ان تنفّذها المؤسسة لأخذ آراء المتعاملين والجمهور في مختلف المواسم.
ومن جانبه، أكَّد مدير عام شركة خدمات المدينة إبراهيم أيوب أن الشركة شهدت زيادة في عدد الموظفين بما نسبته 25 في المائة خلال العام الماضي.
وتقدَّمَ بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح عمل الشركة وإلى الشركاء الإستراتيجين والعملاء لجهودهم في تطوير المركز، فضلاً عن مساهمتهم الفاعلة في تحقيق السبل المُثلى للحفاظ على نسبة عالية من الجودة في الخدمات، بما يحقق تطلعات الجمهور.
وتَمَّ خلال الحفل تكريم مؤسسة "تاكسي دبي" ووزارة العمل باعتبارهما الشريك الإستراتيجي للشركة، كما تم تكريم الموظفين المتميزين في الشركة خلال العام 2013.
وحضر الحفلَ مدير إدارة العمليات وتشغيل الأسطول في مؤسسة تاكسي دبي محمد يوسف، ومدير الموارد البشرية خالد بورحيمة ومدير خدمة العملاء في مؤسسة تاكسي دبي عبدالله نصيب ورئيس شركة خدمات المدينة عبدالعزيز الرفيع، وعدد من مندوبي المؤسسات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى موظفي الشركة وشركائها الإستراتيجيين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية  المغرب اليوم  - مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib