المغرب اليوم  - السُّليمانيَّة تُوافق على مشروع مستثمر فرنسي لبناء نسخة من إيفل في كردستان

يضم 3 طوابق مُصمَّمة على شكل البرج مُزيَّنة بأضواء "اللِّيزر" بأعلام البلدين

"السُّليمانيَّة" تُوافق على مشروع مستثمر فرنسي لبناء نسخة من "إيفل" في كردستان

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

برج "إيفل"
بغداد – نجلاء الطائي

بغداد – نجلاء الطائي كشفتْ مديرية بلدية السليمانية، السبت، أنها "بصدد تنفيذ مشروع برج "إيفل" في المدينة، والتي تعد ثاني أكبر مدن كردستان، وذلك بالتعاون مع مستثمر فرنسي". وأكَّد مدير بلدية السليمانية، يوسف ياسين، في حديث صحافي، أن "مستثمرًا فرنسيًّا طلب من مديرية بلدية السليمانية، قطعة أرض بغرض تخصيص مركز خاص لبيع المنتجات الفرنسية ، وتنفيذ مشاريع استثمارية أخرى".
وأضاف ياسين، "حسب قوانين الاستثمار في إقليم كردستان، يُطلب من أي مستثمر أجنبي تنفيذ مَعلم أو مشروع سياحي في المدينة، التي ينوي فيها الاستثمار"، مضيفًا أن "المستثمر الفرنسي قدَّم مشروع تنفيذ برج "إيفل" إلى بلدية السليمانية، لدراسته والموافقة عليه".
وأوضح أن "المشروع يضم 3 طوابق مُصمَّم على شكل برج "إيفل"، تزينها أضواء "ليزرية"، وتظهر على شكل أعلام كردستان وفرنسا، ويعطي جمالية للمدينة، ليصبح مَعلمًا سياحيًّا"، مشيرًا إلى أنه "تمت الموافقة على المشروع، وحاليًا بصدد التنفيذ، وأن المشروع سيُحوِّل إلى مركز ثقافي فرنسي في السليمانية".
تجدر الإشارة إلى أن إقليم كردستان شهد تطورًا عمرانيًّا لافتًا، ولاسيما في أربيل والسليمانية، ويمنح قانون الاستثمار المحلي فيه تسهيلات وامتيازات للمستثمرين الأجانب.
يذكر أن برج إيفل، هو برج حديدي، يبلغ ارتفاعه 324 مترًا، ويوجد في قلب باريس، وأصبح رمزًا للعاصمة الفرنسية، وتمت زيادة ارتفاعه مرات عدة بتثبيت الكثير من الهوائيات، ليبلغ ارتفاعه 327 مترًا في آذار/مارس 2011.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - السُّليمانيَّة تُوافق على مشروع مستثمر فرنسي لبناء نسخة من إيفل في كردستان  المغرب اليوم  - السُّليمانيَّة تُوافق على مشروع مستثمر فرنسي لبناء نسخة من إيفل في كردستان



 المغرب اليوم  -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في أزياء مختلفة وجديدة

باريس - مارينا منصف
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في فرنسا، قبل بدء أسبوع الموضة في باريس، وبدت جيجي، العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، مثيرة، وارتدت نظارات أنيقة تشبه تلك التي يرتديها مهووسو العلوم، وبينما شقيقتها الصغرى، 20 عامًا، ارتدت معطفًا جلديًا طويلًا مقترنًا بفستان قصير يصل حتى الفخذ، وأمسكت حقيبة يد جلد مذهلة في شكل يشبه الصندوق. وتجوب جيجي وشقيقتها جميع أنحاء العالم، وتجلسان على قمة الموضة الآن، بعد انضمامهما إلى "جيل انستغرام" من عارضات الأزياء. وأثبتت براعة أسلوبها، وصدمت جيجي الجميع بزيها المختلف عن ذلك المظهر لفتاة كاليفورنيا، وارتدت سترة بيضاء مترهلة قصيرة، تتساقط من على كتف واحد، في حين ارتدت تحته توب أسود ضيق، مدسوسًا في الجينز الضيق. وأضافت لمسات خاصة جدًا عن طريق زوج من النظارات غير العادية من أجل جولتها، والتي وضعتها على وجهها الخالي من الماكياج. وحاولت الأختان التمتع بوقتهما في فرنسا، بعد رحلة مغامرة…

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib