المغرب اليوم  - برنامج الأداء الحكومي يطلق فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكوميَّة الثاني

يعتبر مبادرة حديثة تستقطب الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية

برنامج الأداء الحكومي يطلق فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكوميَّة الثاني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - برنامج الأداء الحكومي يطلق فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكوميَّة الثاني

شعار معرض دبي للإنجازات الحكومية
دبي - أحمد نصَّار

أطلق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكومية في دورته الثانية تحت شعار "حكومة محلية - إنجازات عالمية". ويمتد المعرض في الفترة ما بين 8 – 10 أبريل 2014، بمركز دبي التجاري العالمي، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
ويعقد هذا المعرض بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد وبالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة لملتقى الاستثمار السنوي 2014، وهو الحدث الإقليمي البارز الذي يركز في دورته الحالية على تعزيز الإستثمار الأجنبي المباشر والطرق الناجحة في جذب المستثمرين إلى مختلف القطاعات الإقتصادية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج على وجه العموم.
ويتميز معرض دبي للإنجازات الحكومية بفرادته في العالم حيث يعتبر مبادرة حكومية حديثة تستقطب الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية في دبي لتشارك بعرض انجازاتها العملية ومبادراتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها المتميزة لجميع المعنيين. ويساهم هذا المعرض في تحقيق رؤية الإمارات 2021 الخاصة بالتميز على الصعيد الدولي، حيث يأتي ذلك من خلال عرض الإنجازات الحكومية في إمارة دبي والتكامل فيما بينها لتعزيز رؤيتها بتقديم أفضل الخدمات النوعية للمتعاملين من مؤسسات وأفراد على حد سواء.
ويرعى المعرض في دورته الحالية كل من بلدية دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي، كما يشارك فيه العديد من الدوائر الحكومية الأخرى في الإمارة منها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، ومحاكم دبي، والنيابة العامة، بالإضافة إلى هيئة الطرق والمواصلات، ومجلس دبي الإقتصادي، والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - برنامج الأداء الحكومي يطلق فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكوميَّة الثاني  المغرب اليوم  - برنامج الأداء الحكومي يطلق فعاليات معرض دبي للإنجازات الحكوميَّة الثاني



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib