المغرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات

في ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

"دبي للإنترنت" تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
دبي - المغرب اليوم

تستضيف مدينة دبي للإنترنت أكبر مجمع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا "ملتقى تيكوم لدعم المشاريع الصّغيرة والمتوسطة" الخميس 10 نيسان/أبريل الجاري في قرية دبي للمعرفة.    ويعتبر ملتقى تيكوم لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة منصة مثالية لأصحاب مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة الراغبة في الاستفادة من الخبرة الضرورية والمعرفة اللازمة التي تتيح تسريع نمو مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة. كما يوفر الملتقى الفرصة لمشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للتواصل بشكل مباشر مع الخبراء الذين يمثلون طيفاً واسعاً من القطاعات والذين سيقدمون المشورة وسيشاركون خبراتهم ومعارفهم مع المشاركين.
ويجمع الملتقى الذي ينظم 3 مرات سنوياً 11 خبيراً متخصصاً في مختلف المجالات بما في ذلك الشؤون القانونية والمالية والاتصالات والابتكارات الذكية ..وتضم قائمة المشاركين في الملتقى عدداً من رواد الأعمال بمن فيهم المدير العام لشركة "باي فورت" عمر سدودي ، ومدير في مقر شركة ماكينزي دبي هيمال شاه، ومدير شركة "كاروسيل سوليوشنز"شيمي شاه.
وسيلقي مدير تطوير المشاريع والابتكار في "لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا" ريكو فيل الكلمة الرئيسية في الملتقى.
وسيتيح الملتقى للحضور الاستفادة من مشورة رواد قطاع الأعمال وذلك خلال جلسات نقاش الخبراء من خلال طرح الأسئلة والتفاعل مع الخبراء بصورة مباشرة إلى جانب الاطلاع على أبرز المواضيع ذات الصلة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة والأعمال بما فيها وسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق وخطط الحفاظ على الموظفين والتجارة الإلكترونية.
وقال مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي عمار مالك أن ملتقى "تيكوم" للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يتيح فرصة مثالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للتعرف أكثر على حيثيات القطاعات المختلفة والمهارات الرئيسية اللازمة للبدء في إنشاء شركة وتحقيق النجاح في تطويرها حسب ما ذكرت وام.
وأضاف أن جلسات نقاش الخبراء على هامش الملتقى تقدم منصة مثالية لمناقشة التحديات الخاصة وتبادل الخبرات وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات المبتدئة للاستفادة من مشورة الخبراء لتعزيز علاقات أعمالهم وقدرات شركاتهم ..لافتا إلى سعي مدينة دبي للإنترنت الدائم إلى إيجاد بيئة ديناميكية وتشاركية لشركاء أعمالها وذلك عبر استضافتها لمثل هذه الفعاليات والتي تهدف من ورائها إلى تسهيل إرساء علاقات التعاون بين المدينة والمواهب الناشئة فضلاً عن إتاحة فرص التعاون مع أقرانهم من المبتكرين وقادة الأعمال الملهمين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات المغرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات



GMT 23:59 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

البنك الدولي يؤكد تدني مستوى معيشة المواطنين في المغرب

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات المغرب اليوم - دبي للإنترنت تجمع خبراء قطاعات الأعمال والشّركات



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib