المغرب اليوم  - ملك المغرب يأمر ببدء تنفيذ مشروع سد خروب

لتوفير مياه الشرب باستثمار قدره 1.6 مليار درهم

ملك المغرب يأمر ببدء تنفيذ مشروع "سد خروب"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ملك المغرب يأمر ببدء تنفيذ مشروع

ملك المغرب محمد السادس
طنجة ـ محمد غرابي

أمر ملك المغرب محمد السادس، ببدء تنفيذ مشروع "سد خروب"، لتوفير المياه في محافظة طنجة. يقع السد على وادي خروب، جنوب مدينة طنجة، ويُساهم في تقوية البنية التحتية المائية لشمال المملكة، باستثماره قدره 1.6 مليار درهم، لتوفير مياه الشرب، واستغلال موارد جديدة. ويهدف المشروع إلى تحسين الظروف المعيشية والصحية لمواطني المنطقة، وتطوير السياحة البيئية، وتوفير فرص عمل، خلال فترة إنجاز المشروع التي تقدر بنحو 60 شهرًا.
والمشروع ممول من دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك من الميزانية العامة للدولة.
وستعمل المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، على تنفيذ برنامج لتهيئة عالية الحوض المائي لوادي خروب، رصد له حوالي 22.4 مليون درهم، لحماية التربة من الانجراف، واستصلاح النظم الغابوية، وحماية المنشآت الأساسية من أخطار الفيضانات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ملك المغرب يأمر ببدء تنفيذ مشروع سد خروب  المغرب اليوم  - ملك المغرب يأمر ببدء تنفيذ مشروع سد خروب



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تبرز في فستان أسود مع إكسسوار لامع

كانبيرا ـ ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib