المغرب اليوم  - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية

لدعمها أنشطة المسؤولية الاجتماعية في الخليج والشرق الاوسط

الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة "سابك" السعودية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة

شركة "سابك" السعودية
أبوظبي - المغرب اليوم

كرمت هيئة الهلال الأحمر الشركة السعودية للصناعات الأساسية " سابك " لدعمها برامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية في منطقة الخليج والشرق الاوسط . وقام الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الذي افتتح الأسبوع الماضي" مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية " في أبوظبي برعاية هيئة الهلال الأحمر، بتسليم جائزة التكريم الى يعرب بن عبدالله الثنيان مدير عام المسؤولية الاجتماعية بالشركة .
وأعرب الثنيان عن شكره وتقديره لدولة الامارات لتبنيها هذا المؤتمر الخليجي سنويا ما يدعم خطى التنمية ويعزز مفهوم المسؤولية المجتمعية في القطاعين الحكومي والخاص .
ويعد منح الجائزة تقليدا سنويا يحتفي بالجهود الداعمة للمسؤولية المجتمعية وممارسيها من خلال الدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر بتنظيمها للمؤتمر بشكل دوري.
وقد منح المؤتمر في دورته الأولى جائزة التكريم لشركة اتصالات وذلك عن " مبادرة أيادي ".
وتحظى بالجائزة أفضل الجهات الخليجية التي تتبنى المسؤولية المجتمعية كنهج ضمن سياساتها واستراتيجياتها ، وتقدم المبادرات التي من شأنها النهوض بالمجتمعات الخليجية وشعوبها.
وقد منح المؤتمر الجائزة هذا العام لشركة "سابك" السعودية لجهودها المميزة في منطقة الخليج والشرق الاوسط ودعمها لبرامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بمبلغ تجاوز مليارين و300 مليون ريال خلال الاعوام الثمانية الماضية تم تخصيص حوالي 69 بالمائة منها لبرامج التعليم والبحث العلمي .
ومن أبرز برامج الشركة في هذا المجال ، انشاء مركز البحوث في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بمبلغ 563 مليون ريال ، و مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان وتجهيزه بمبلغ 300 مليون ريال، وتأسيس مركز "سابك" لتطوير التطبيقات البلاستيكية في وادي الرياض للتقنية في جامعة الملك سعود بمبلغ 375 مليون ريال ..ومركز وطني متخصص في أبحاث الزراعة المستدامة بجامعة الملك سعود بمبلغ 187 مليون ريال، وتمويل إنشاء مركز أبحاث التوحد في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمبلغ 45 مليون ريال .
وأعلنت الشركة هذا العام عن مبادرات مع عدد من الجمعيات الخيرية تجاوزت قيمتها 80 مليون ريال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية  المغرب اليوم  - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib