المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة

يمثل نقلة للعلاقات التجاريَّة بين البلدين ويعقبه اتفاقيَّة للتَّبادل التّجاريّ

السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة

إنطلاق معرض الصّناعات الفلسطينيّة الأوَّل في الـ 29 من الشهر الجاري
الكويت - المغرب اليوم

كشف السَّفير الفلسطينيّ في الكويت رامي طهبوب أنّ معرض الصّناعات الفلسطينيّة الأوَّل المزمع إقامته في الـ 29 من الشهر الجاري يمثِّل "بداية لانطلاق العلاقات التجاريَّة بين البلدين ويكون على إثره توقيع اتفاقيَّة التَّبادل التّجاريّ".وأوضح السَّفير طهبوب في مؤتمر صحافيّ عقد في مقرّ السّفارة اليوم الأحد بمناسبة زيارة وفد اقتصاديّ فلسطينيّ للبلاد أن "البضائع الفلسطينيّة تدخل إلى الكويت عبر الشركات الأردنية لعدم وجود تجارة بينية واتفاقيات تجارية بين البلدين".
وحول معرض الصناعات الفلسطينيّة الأول ذكر طهبوب أن التعاون بين السفارة وغرفة تجارة وصناعة الكويت أثمر عن التوصل إلى إقامة المعرض بهدف فتح آفاق التعاون بين رجال الأعمال الكويتيين والفلسطينيّين والتشجيع على الاستثمار في فلسطين.
وذكر أن إقامة مثل هذه المعارض تعزز العلاقات الاقتصادية بين الكويت وفلسطين من جانب وتساهم في إنقاذ مدينة القدس عبر تشجيع الاستثمار العربيّ في فلسطين من جانب آخر مشيرًا إلى وجود فرص استثمارية كبيرة في فلسطين.
وأوضح أن الفرص الاستثمارية تتوفر في قطاعات العقار والسياحة والزراعة مبينًا أنّ القوانين الفلسطينيّة وبيئة الأعمال فيها توفّر الضمانات الكافية لرؤوس الأموال المحلية والأجنبية من حيث التأمين والإعفاء من الضرائب لمدة أربع سنوات بحد أدنى و11 سنة كحدّ أقصى فضلًا عن الدعم الذي تلقاه الاستثمارات العربية من القيادة السياسية الفلسطينيّة.
وبيَّن أنّ المعرض سيقام بمشاركة 53 شركة ومصنعًا فلسطينيًّا ويضم منتجات صناعات الحجر والرخام والجلود والموادّ الغذائية والحرف التقليدية مثل المطرزات وخشب الزيتون والصدف والزجاج والخزف وصناعات المفروشات والتمور وكل ما يتعلق بالتراث الفلسطينيّ.
وذكر أن المنتجات المشاركة في المعرض هي صناعة فلسطينيّة خالصة وستباع بأسعار "رمزية" لإتاحة الفرصة للزوار لشراء هذه المنتجات بهدف الترويج للبضائع الفلسطينيّة وذلك في إطار الجهود لبناء مؤسسات فلسطينيّة تساعد على الاستغناء عن المعونات مع بدء الاقتصاد الفلسطينيّ في النمو.
وعن الممتلكات الكويتية في فلسطين أوضح السَّفير طهبوب أن أملاك الكويتيين محفوظة وأن جميع الأوراق الرسمية الخاصة بالملّاك موجودة لدى السفارة وفي فلسطين أيضًا ومسجلة تحت أسمائهم.
وبيَّن أن أمام الملّاك الكويتيِّين خيارين إما الحصول على قيمة العقار السوقيّة الحالية عن طريق لجنة تقييم فلسطينيّة رسمية وإما أن يكون لهم حق التصرف بالعقار دون مسؤولية من السلطة الفلسطينيّة.
يذكر أن معرض الصناعات الفلسطينيّة الأول في الكويت سينطلق في الـ29 من الشهر الجاري على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف ولمدة أربعة أيام على فترتين صباحية ومسائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة المغرب اليوم - السَّفير الفلسطينيّ في الكويت يعلن عن إقامة معرض للصَّناعات الفلسطينيّة



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib