المغرب اليوم  - جمارك دبي تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي

بهدف تعزيز التَّواصل مع الشُّركاء التُّجاريين في إطار مبادرة "ارتباط"

"جمارك دبي" تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"جمارك دبي"
دبي - المغرب اليوم

عقدتْ "جمارك دبي" اجتماعًا موسعًا، مع وفد من الشركات الكورية الجنوبية، العاملة في دبي، وذلك في إطار مبادرة "ارتباط"، التي أطلقتها الدائرة؛ بهدف تعزيز التواصل مع شركاء دبي التجاريين، عبر التنسيق المستمر مع الشركات التجارية الممثلة للدول التي تربطها بدبي علاقات تجارية إستراتيجية، بمشاركة البعثات الدبلوماسية والقنصلية لتلك الدول.
واستقبل مدير جمارك دبي، أحمد محبوب مصبح، وفد الشركات الكورية، بحضور القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية، في دبي، آن سيونغ دوو، وحضر الاجتماع من جمارك دبي، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين، عبدالله محمد الخاجة، والمدير التنفيذي لقطاع السياسات والتشريعات، محمد المعيني، ومدير إدارة العلاقات الخارجية، عباس مكي، ومديرة إدارة العملاء، سميرة عبدالرزاق، ومديرة إدارة البيانات الجمركية، فريدة فاضل، بينما ضم الوفد الكوري ممثلين لكبرى الشركات الكورية من مختلف القطاعات الاقتصادية.
وقال أحمد محبوب مصبح، "نحرص على تطوير علاقاتنا مع التجار والشركات من مختلف دول العالم، عبر مبادرة "ارتباط"، من أجل التواصل الدائم بممثلي قطاعات الأعمال الأجنبية والاستماع إلى مقترحاتهم لتطوير التعاون والتنسيق معهم، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات الجمركية، التي تُحقِّق أهداف جمارك دبي، والمتعلقة بتسهيل التجارة، ودعم نمو دبي الاقتصادي".
وأضاف "تربطنا بقطاع الأعمال الكوري علاقات راسخة نعمل على تقويتها باستمرار، في ظل التطور المستمر للعلاقات الاقتصادية مع جمهورية كوريا الجنوبية، والتي تشهد تجارتها مع دبي نموًا متصاعدًا"، لافتًا إلى أن "تجارة دبي مع جمهورية كوريا الجنوبية وصلت قيمتها في العام 2013 إلى نحو 27 مليار درهم، مقابل نحو 23 مليار درهم في العام 2012، بنمو نسبته 18%".
وأكد على "حرص الدائرة على تعزيز نمو التبادل التجاري معها عبر تمكين التجارة الكورية من الاستفادة الفاعلة من تطور خدماتهم الجمركية بجوانبها كافة، وخصوصًا على صعيد سرعة تخليص الشحنات لتوفير قيمة مضافة حقيقية تُعزِّز عائد التجار والمستثمرين".
وشدَّد مدير جمارك دبي، على أن "العلاقات مع قطاع الأعمال الكوري تكتسب أهمية إضافية في ظل صعود موقع الاقتصاديات الآسيوية، ومن أبرزها الاقتصاد الكوري، على خارطة الاقتصاد العالمي، والدور الحيوي لدبي في إطار تلك التحولات الاقتصادية، كحلقة وصل أساسية بين الأسواق الآسيوية والأسواق العالمية، وفي مُقدِّمتها الأسواق الغربية المتقدمة، مما يجعل الشراكة التجارية مع كورية الجنوبية، تحتل أهمية متصاعدة، نحرص في جمارك دبي على دعمها، عبر توفير أفضل مستوى من الخدمات الجمركية للتجار والشركات الكورية".
من جانبه، أعرب القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية، في دبي، آن سيونغ دوو، عن "تفاؤله بنتائج تلك الاجتماع، حيث تم خلاله توضيح وتسهيل الكثير من القضايا المتعلقة بالإجراءات الجمركية والتجارية، الأمر الذي يُسهِّل على قطاع الأعمال الكوري اتخاذ الإجراءات الصحيحة، ولاسيما في ما يتعلق بالمشاريع الجديدة التي يعتزم إطلاقها في دبي"، مشددًا على "أهمية التعاون مع جمارك دبي في إطار العمل على تعزيز التبادل التجاري بين الطرفين، والاستفادة من دور دبي التجاري، في دعم حركة التجارة الكورية عالميًّا".
وتم خلال الاجتماع مناقشة أهم القضايا التي من شأنها أن تساهم في تطوير حجم التبادل التجاري بين الطرفين، حيث أكَّدت جمارك دبي، خلال الاجتماع، على "حرصها على تعزيز دور خدمة العملاء لديها في متابعة نمو التجارة مع كوريا الجنوبية، بما يضمن دعم تسهيل وتسريع الإجراءات، وتقديم أفضل الخدمات".
وأبدت جمارك دبي، "استعدادها لتقديم المساعدة للشركات والتجار الكوريين في ما يخص استفساراتهم المتعلقة بالجهات الأخرى من وكلاء أمن الحدود، وذلك من خلال التنسيق السريع مع تلك الجهات وفقًا للاتفاقات ومذكرات التفاهم المبرمة معهم".
ودعت جمارك دبي، خلال الاجتماع، الشركات الكورية إلى "تسجيل العلامات التجارية لمنتجاتها، والتعاون مع الدائرة في حملات توعية المجتمع بشأن أهمية حماية حقوق الملكية الفكرية، التي تحرص الدائرة على تنظيمها بشكل مستمر لتسليط الضوء على أهمية مكافحة التقليد، والتصدي لتجارة البضائع المقلدة".
وتعرَّف الوفد الكوري، خلال الاجتماع، على خدمات جمارك دبي الذكية، من خلال عرض لتلك الخدمات، قدَّمه قطاع التطوير الجمركي، وأوضح فيه، أن "القنوات المتعددة، التي يتم من خلالها تقديم خدمات الدائرة، وكيفية الوصول إلى تلك القنوات والخدمات وتقديم الطلبات، بالإضافة إلى عملية تلقي الطلبات وإنجاز الخدمة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جمارك دبي تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي  المغرب اليوم  - جمارك دبي تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي



 المغرب اليوم  -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تبدو رائعة في زي مميز كشف عن خصرها

لندن - كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب لـ"الموضة"، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جمارك دبي تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي  المغرب اليوم  - جمارك دبي تعقد اجتماعًا مع وفد من الشَّركات الكوريَّة الجنوبيَّة العاملة في دبي



GMT 03:52 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تكشف عن تصميمات ليخوت سياحية
 المغرب اليوم  - فنادق
 المغرب اليوم  - الجلبي يعلن أن معركة نينوى أضخم عملية منذ سقوط بغداد

GMT 03:58 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 المغرب اليوم  - روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة

GMT 03:27 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج
 المغرب اليوم  - مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج

GMT 04:09 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول
 المغرب اليوم  - اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية
 المغرب اليوم  - شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 03:24 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace قبيل إطلاقها
 المغرب اليوم  - تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace  قبيل إطلاقها

GMT 05:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث
 المغرب اليوم  - الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث

GMT 04:11 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  - سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib