المغرب اليوم  - شركة سوق دبي المالي تعلن أنَّ صافي أرباح الرُّبع الأول 2151 مليون درهم

أكَّدت على ارتفاعه بنسبة 696% مقارنةً بالفترة المُماثلة في العام 2013

شركة "سوق دبي المالي" تعلن أنَّ صافي أرباح الرُّبع الأول 215.1 مليون درهم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة

سوق دبي المالي
دبي - المغرب اليوم

أعلنتْ شركة سوق دبي المالي "ش م ع"، عن "نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري المنتهي في 31 آذار/مارس 2014، والتي أظهرت تحقيق أرباح صافية قدرها 215.1 مليون درهم، بارتفاع نسبته 696% قياسًا إلى أرباح الفترة المماثلة من العام 2013، والبالغة 27 مليون درهم". وارتفع إجمالي إيرادات الشركة بنسبة 289% إلى 255.6 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام 2014، وذلك في مقابل إيرادات قدرها 65.7 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام 2013، وتتوزع الإيرادات بواقع 241 مليون درهم من العمليات التشغيلية و14.6 مليون درهم من الاستثمارات، بينما بلغت نفقات التشغيل 40.5 مليون درهم، مقابل 38.7 مليون درهم في الربع الأول من العام 2013.
ويشهد سوق دبي المالي نشاطًا ملفتًا منذ بداية العام الجاري، حيث ارتفعت قيمة التداولات بنسبة 428.8% خلال الربع الأول، وصولًا إلى 110 مليارات درهم، مقابل 20.8 مليار درهم، في الفترة المماثلة من العام الماضي، علمًا أن عمولات التداول تُمثِّل المصدر الرئيس لإيرادات الشركة.
وأكَّد رئيس مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي "ش م ع"، عيسى عبدالفتاح كاظم، أن "سوق دبي المالي تصدر قائمة الأسواق العالمية الرئيسة الأفضل أداءً خلال الربع الأول من العام 2014، حيث ارتفع المؤشر العام بنسبة 32%، كما ارتفع المتوسط اليومي لقيمة التداول بنسبة 428.8% إلى 1.77 مليار درهم، مقابل 336 مليون درهم، في الفترة المماثلة من العام 2013، وذلك بفضل الإقبال المتزايد من قِبل المستثمرين، وقناعتهم التامة بما يوفره السوق من فرص استثمارية، وقوة أداء القطاعات الاقتصادية في دبي، كما يعكس أيضًا تكامل بنية السوق، وفق أفضل الممارسات العالمية".
وأصدر السوق خلال الربع الأول من العام الجاري، قواعد "إقراض واقتراض الأوراق المالية"، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لمواكبة الاحتياجات المتنامية للمتعاملين كافة، وشهدت الفترة ذاتها توسعًا في توفير خدمتي التداول بالهامش، والتداول المباشر في السوق، حيث تم الترخيص لسبع شركات جديدة للتداول بالهامش، ليصل إجمالي عدد الشركات التي تُقدَّم تلك الخدمة لعملائها إلى 18 شركة، بينما تم الترخيص لثلاث شركات للتداول المباشر في السوق ليرتفع العدد إلى 9 شركات الأمر، الذي ينتظر أن ينعكس إيجابًا على النشاط بصورة أكبر في المرحلة المقبلة من خلال توفير مصادر جديدة للسيولة من جهة، وإتاحة الفرصة للمستثمرين العالميين للاستثمار في السوق بصورة مباشرة من جهة أخرى.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة سوق دبي المالي تعلن أنَّ صافي أرباح الرُّبع الأول 2151 مليون درهم  المغرب اليوم  - شركة سوق دبي المالي تعلن أنَّ صافي أرباح الرُّبع الأول 2151 مليون درهم



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib