فوز حسين بن حاج من فريق محمد حماقي للاستمرار في برنامج  ذا فويس
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال منافسات طربية يحسمها الجمهور والحكام في تلك المرحلة

فوز حسين بن حاج من فريق محمد حماقي للاستمرار في برنامج " ذا فويس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز حسين بن حاج من فريق محمد حماقي للاستمرار في برنامج

متسابق برنامج "the Voice" حسين بن حاج
القاهرة - شيماء مكاوي

تهيمن أجواء طربيّة ومنافسات حماسيّة بين أفضل الأصوات العربية والمشتركين ضمن الحلقة الثانية من العروض المباشرة خلال الموسم الرابع من "the Voice" بصيغته العربيّة على "MBC مصر". وبعدما تنافس 12 مشتركًا في الحلقة الماضية وتأهلّ 8 منهم، خاض 12 مشتركًا جددًا التحدّي على المسرح، ليتأهّل من بينهم 4 من خلال تصويت الجمهور، و4 من اختيار النجوم- المدرّبين الأربعة عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، ومحمد حماقي. وفي هذه المرحلة، لتصويت الجمهور أهمية كبيرة أيضًا، فالتصويت يتيح لواحد من المشتركين من كل فريق التأهل إلى المرحلة المقبلة.

 وبعدما غنّى 12 مشتركًا من الفرق الأربعة أي 3 من فريق كل مدرّب، انتهت رحلة أربعة في البرنامج، فيما تأهّل 8 فقط هم: فيصل الأنصاري من البحرين (اختيار الجمهور) وسهى المصري من اليمن من فريق أحلام، ثم حسين بن حاج من الجزائر (اختيار الجمهور)، وشيماء عبد العزيز من المغرب من فريق محمد حماقي، ثم خالد حلمي من مصر (اختيار الجمهور)، وهالة مالكي من تونس من فريق إليسا، ثم يوسف سلطان من الكويت (اختيار الجمهور)، وآية دغنوج من تونس من فريق عاصي. وتنقّل مقدما البرنامج بدر آل زيدان وناردين فرج بين المسرح والكواليس حيث انتظر المشتركون دورهم في الغناء، وشجّعوا في الوقت نفسه زملاءهم قبل لحظات الاختبار الصعب.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها بدأ المشوار مع ميدلي من الأغاني المنوّعة العربية والأجنبية، الشعبية والطربية، أداه المشتركون الـ12، قبل أن ينطلق التحدّي مع فريق أحلام وتحديدًا مع فيصل الأنصاري الذي غنّى بالإسبانية Como El Agua لكماران دي لالا (Camaron De La La) أتبعها بغناء خليجي لأغنية "البتول" للفنان راشد الماجد، فسجّلت أحلام إعجابها بمزج المشترك بين مختلف المقامات وإجادته في أدائها. ثم، غنّت سهى المصري موال "وامغرد بوادي الدور" للفنان أبو بكر سالم وأغنية "علم سيري" للفنان اليمني الراحل محمد مرشد ناجي، فاعتبرت أحلام أنها ترى سهى في مكان متقدّم مستقبلاً، كونها قادرة على تقديم مختلف الألوان بتميّز. وكان ثالث المشتركين في فريق أحلام، فؤاد القريتلي Lost on You لـ LP، مع أغنية "ليش بطي" للفنان الليبي الراحل محمد حسن، وأثنت أحلام على مزج المشترك بطريقة جميلة بين الغناء العربي والأجنبي. بعدها ارتفعت وتيرة التشويق والترقّب لدى المشتركين في انتظار معرفة الاسم الذي اختاره الجمهور ليكمل المنافسة، فحصد أعلى نسبة تصويت فيصل الأنصاري، بينما قرّرت أحلام أن تنقل معها إلى المرحلة المقبلة سهى المصري. 

واستهل فريق محمد حماقي، التحدّي فيه على المسرح حسين بن حاج بموال "وعلاش دلغدر" للفنان الجزائري الراحل بوجمعة العنقيس، و"يا رايح وين مسافر" للفنان الجزائري دحمان الحراشي. أثنى حماقي على أداء المشترك واعتبره محترفاً ووصفه بالخطير، ثم غنّت شيماء عبد العزيز "فاتت سنة" للفنانة القديرة ميادة الحناوي، وعلّق حماقي بالقول إن المشتركة قدّمت أكثر ممّا كان يتوقع منها، وأنها أدّت الأغنية وكأنها لها. أما آخر المشتركين في هذا الفريق، فكان علي رشيد بموال "أحبك من زمان" للفنان حاتم العراقي وأغنية "أخيراً قالها" أحمد المصلاوي، وأشار حماقي أنه لا يجد ملاحظة سلبية يقولها له، وهو ما يصعب عليه الاختيار من سيتأهل إلى المرحلة المقبلة. وعندما حانت لحظة النتائج، اختار الجمهور حسين بن حاج، فيما نقل حماقي معه إلى الحلقات المقبلة علي رشيد.

 وانتقلت المنافسة إلى فريق إليسا، ليكون ربيع الحجّار أول المشتركين الذين يقدّمون أغنياتهم على المسرح، حيث غنّى Mirrorsلجاستين تمبرليك (Justin Timberlake)، وعلقت إليسا أن ربيع صوته محبّب وحضوره كذلك على المسرح. ثم، غنّت هالة مالكي "عايزة أحب" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، فأشادت إليسا بثباتها في الغناء واعتبرتها مكسباً لفريقها بعدما كانت خطفتها من فريق حماقي. وغنّى خالد حلمي أخيراً موال "كل القلوب" للفنانة مي كساب وأغنية "متى أشوفك" للفنان الراحل محمد رشدي. ورأت إليسا أن صوت خالد عريض ويتميّز بإحساس استثنائي في الأداء، وأشاد حماقي بقدرة المشترك على تقديم أغنية شعبية شهيرة بإحساس رومانسي بهذا الأسلوب. وعندما حانت لحظة النتائج، اختار الجمهور خالد حلمي ليكمل المنافسة، فيما كان علي إليسا الاختيار بين هالة وربيع، فاختارت هالة مالكي لتكمل معها الرحلة.

أما آخر الفرق التي تنافست على المسرح، فكان فريق عاصي. غنّى يوسف سلطان "على خدي" لعبد الله فضالة، فأبدى المدرّبون الأربعة إعجابهم بما قدّمه يوسف على المسرح، وتوجّه عاصي إلى المسرح ليقبّل رأس المشترك تعبيراً عن تقديره لفنّه وغنائه. ثم، أدّت آية دغنوج أغنية "حياتي" للفنانة أصالة نصري، واعتبر عاصي أن الأغنية هي امتحان نجحت آية - ببراعتها وخبرتها – في إيصال إحساسها لنا. أما آخر المشتركين الذين وقفوا على المسرح، فكانت ريتا كاميلوس بأغنية "Can’t Help Falling in Love" لإلفيس بريسلي (Elvis Presley). وقف المشتركون الثلاثة على المسرح، ينتظرون أن يكشف عاصي عن نتيجة تصويت الجمهور، الذي صوّت ليوسف السلطان، فيما اعتبر أن الاختيار هنا ليس للأفضل بل لمن سيكون بقاءه أكثر إفادة في المرحلة المقبلة، واختار عاصي آية دغنوج ليكمل معها الرحلة.

وفي الأسبوع المقبل، يغنّي المشتركون الـ 16 أمام المدرّبين ويكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج، ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب.ويذكر أنه تُعرض حلقات خاصة ترافق المشتركين في كواليس تحضيراتهم للعروض المباشرة مساء كل اثنين، وتتابع تحضيراتهم مع المدرّبين الأربعة، وتحتفي بالمتأهّلين، إضافة إلى تضمّنها مواقف طريفة وتحدّيات حماسية بين المشتركين، وريبورتاجات وتقارير مصوّرة عن يومياتهم والبروفات الخاصة بالمرور القادم لهم على المسرح.

يُعرض برنامج "The Voice" بصيغته العربية في موسمه الرابع على "MBC مصر"، كل سبت في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.

حلقة خاصة تعرض كواليس تحضيرات "the Voice" في موسمه الرابع على "MBC مصر"، كل اثنين في تمام الساعة 8:30 مساءً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز حسين بن حاج من فريق محمد حماقي للاستمرار في برنامج  ذا فويس فوز حسين بن حاج من فريق محمد حماقي للاستمرار في برنامج  ذا فويس



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib