إنستغرام يتصدر قوائم مواقع التواصل في تهنئة الفنانين للأمهات
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزهم عمرو دياب وحماقي وإلهام شاهين

"إنستغرام" يتصدر قوائم مواقع التواصل في تهنئة الفنانين للأمهات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الفنان محمد حماقي ووالدته
القاهرة - سارة رفعت

احتفل بعض الفنانين بعيد الأم هذا العام ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأرسلوا رسائل تهنئة لأمهاتهم ، فقد كشف "المغرب اليوم" عن هذه الرسائل التي يملئها الحب والعرفان بالجميل.

ووجه الهضبة عمرو دياب ، رسالة للأمهات في أنحاء العالم كافة ، بمناسبة عيد الأم ، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" ، قائلًا "كل سنة وكل أم طيبة، و بخير وسعادة عمرو دياب".

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة "أمي ‏اعترف بأني دائمًا اشتاق لرؤيتك وستبقين حاضرة في قلبي مهما أخذك الغياب ، اللهم ارحم أمي واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة".

وهنأ الفنان خالد سليم والدته بعيد الأم من خلال كلمات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "ربنا يديمك فوق رؤوسنا، ويديكي الصحة وتفضلي مالية علينا حياتنا، كل سنة وإنتي طيبة يا أمي، كل سنة وكل الأمهات بخير".

وحرص المطرب محمد حماقى على تهنئة والدته في عيد الأم، حيث نشر لأول مرة صورة جمعته بوالدته على موقع الصور "إنستغرام" ، مضيفًا "طول حياتك عايشة عشاني، وكل سنة وأنتى طيبة يا ست الكل، ربنا يخليكي لينا يارب".

ونشرت الفنانة مي عز الدين، صورتها وهي تقبل يد والدتها بمناسبة عيد الأم، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام" ، معلقة "كل سنة وأنتي طيبة يا عمري كله وسندي في الدنيا ، ربنا يخليكي ليا ، كل سنة وكل الأمهات بخير وصحة يارب".

كما نشر الفنان حكيم ، صورة له أثناء مرحلة  طفولته تجمعه بوالدته، مضيفًا "كل سنة وكل أم طيبة وربنا يدمها عليكم نعمة ، اتمنى كل اللى يشوف الصورة دي يقرا الفاتحة لروح أمي ، وكل أم متوفية وافتكر دي أحسن وأعظم هدية اقدر أقدمهلها في يوم زي ده ، أشكركم".

وهنأ الفنان رامي صبري والدته، بمناسبة عيد الأم ، وكتب في التهنئة "أمي حبيبتي كل سنة وأنتي طيبة يا أغلى ما في حياتي" ، بينما نشرت الفنانة هند صبري تعليقًا لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" ، تهنئ والدتها بمناسبة عيد الأم ، متابعة "أمهاتنا لا تعرف القسوة ، تسامحنا مهما أخطأنا ، وستبقى حصنًا لنا".

وحرص الفنان محمد عساف ، على تهنئة والدته بمناسبة عيد الأم ، وكتب تعليقًا له مردفًا "وحين سألت عنها قلبي ، رد بلهفة وإن تواضعت في الوصف لقلت أنها الجنة تمشي على قدمين ، أمي في قلبك جمعتي الأم والأخت والرفيقة والوطن وزرعتي الحياة ورودًا وصمودًا والهمتني لأقوى واستمر ، كل يوم وأنت والأمهات بخير ولمن وافتهن المنية لروحهن السلام".

فيما حرص الفنان أحمد السعدني ، على تهنئة والدته ، قائلًا : "الام مدرسة" ، وأضافت مي نور الشريف ،عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها الفنانة بوسي، وحرصت على تهنئه والدتها بمناسبه عيد اللأم ، مضيفة "خالتي نورا، أمي بحبكوا موت ربنا يحفظكوا و يسعدكوا ، كل سنة و إنتوا منورين حياتي و فوق رأسي ، الله يرحمك يا آنا "جدتي" الحب كله".

بينما نشر الفنان رامز جلال تعليق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمناسبة عيد الأم ، حيث طالب جمهوره بالدعاء لها ، متابعًا "كل سنة وانتي طيبة يا أمي ، ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات ويجعلك مع الأنبياء والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستغرام يتصدر قوائم مواقع التواصل في تهنئة الفنانين للأمهات إنستغرام يتصدر قوائم مواقع التواصل في تهنئة الفنانين للأمهات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib