سوزي غرانت تطرح نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من بينها الشجاعة وعدم الالتفات إلى التعليقات السلبية والتمتع بالثقة

سوزي غرانت تطرح نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سوزي غرانت تطرح نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر

سوزي غرانت
لندن ـ ماريا طبراني

عادت سوزي غرانت، مؤسسة مدونة الأناقة والتغذية البديلة، منذ ثلاثة أسابيع، وهي تتجول في أنحاء الهند بنفسها، قائلة "لم يكن عملا على الإطلاق كان علي أن أضع بعض الصور على الانستغرام، هذا كل شيء"، وأضافت "مع كل عدم مبالاة  للعالم الرقمي، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يبلغون 68 عاما والذين يمكن أن يزعموا أنهم مألوفين اجتماعيا، ولا يتابعهم ما يقرب من 14000 متابع".

وقضت غرانت الجزء المبكر من حياتها المهنية في العمل كمقدمة تلفزيونية وأخبار للتلفزيون، في سكاي نيوز، وراديو بي بي سي 4، وغيرها، وتوفيت والدتها بسبب نوبة قلبية وعمرها 63 عاما، مما أدى إلى إعادة تقييمها لأسلوب حياتها، وكتبت على مدونتها "كنت أدخن وأشرب الخمر طوال معظم حياتي العملية، ولكن عندما توفيت والدتي، قررت أن أتحقق من صلاحيتي وتدربت كطبيبة تغذيو، كان ذلك قبل 20 عامًا تقريبًا".

ونشرت غرانت ثلاثة كتب، أحدثها بعنوان "الشيخوخة البديلة: الطريقة الطبيعية"، وعلى الرغم من وصفات غرانت الصحية اللذيذة والمشورة الغذائية الطموحة التي يمكن تقديمها لغيرها، فهي تدين بنسبة كبيرة لمتابعيها، كما أنها تهتم بالأناقة والموضة.

وقدمت نصائحها لتصبح السيدات أنيقات مع التقدم في العمر، قائلة إنه حين تكوني في سن الـ50 لا يراك الناس، ولذلك ألفتي الأنظار، فأنا حينها صبغت شعري باللون الأحمر وارتديت ما أحبه، وتصرفت وكأنني أصغر سنا، فهنا نصف المعركة". ونصيحتها الثانية هي التحلي بالشجاعة، حيث شجاعة التغيير والمواجهة، لتظهر العجوز الأنيقة غير التقليدية، المحبة للحياة، والتي تواجه الحياة، وكذلك منتقديها، وهذا جزء لا يتجزأ من عيش الحياة بشكل ممتع، وثالثا، شراء الملابس القديمة، والأصلية والتي تبهر الجميع أثناء ارتدائها، فهي تزور معرض تشيلسي القديم مرتين في السنة، لاقتناء القطع المميزة، وخاصة الأحذية.

وأكّدت ضرورة امتلاك الألوان التي تفضلها، فحين كانت في عمر الأربعين فضلت اختيار اللون البرتقالي لارتدائه في فصل الخريف، وكان رائعا، ومن ثم اتجهت إلى الأبيض، ومن ثم الأسود ولكن مع ارتدائها لعقد كبير. وخامسا، اكتشفي ما يناسبك، قائلة "لا تتأخري وتصغي لما يقوله الآخرون، لم تدعمني أمي وكذلك زوجي السابق، وإذا استمعت لأمي حين كنت صغيرة لتوقفت عن ارتداء الكثير من الملابس مثل الجينز الضيق، الأمر يتعلق بأسلوبك الخاص، ولكن هذا سيستغرق بعض الوقت".

وتشير أخيرا إلى الاستعانة بمساعدة أحدهم ولكن شخص موثوق فيه، فربما يمكنك سؤال مصفف الشعر الخاص بك، أو صديق مقرب جدا، وكوني برفقة أحدهم أثناء التسوق، ولكن اختاري الشخص بعناية بالغة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزي غرانت تطرح نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر سوزي غرانت تطرح نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib