فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me
آخر تحديث GMT 03:43:08
المغرب اليوم -

ضمن البرنامج المذاع على"MBC4" بحضور سونام كابور

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من "Project Runway ME"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من

البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME"
دبي ـ منى المصري

في الحلقة الخامسة من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME" على MBC4 و"MBC مصر"، فاز عبد الحنين راوح من المغرب كصاحب أفضل تصميم ومنح حصانة تحول دون استبعاده في الحلقة المقبلة، فيما انتهى مشوار مالك الغني من تونس في البرنامج.
فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

وبحضور نجمة بوليوود الحسناء سونام كابور التي حلت ضيفة شرف وعضو لجنة تحكيم في الحلقة، اجتهد 11 مشتركًا لتقديم أفضل ما لديهم ضمن منافسة حامية تطلبت ابتداع تصاميم تليق بمناسبات اجتماعية مختلفة، أمام أنظار لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسيّة الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة المصرية يسرا.
فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها في بداية الحلقة، تلقى المشتركون دعوة لزيارة المصمم إيلي صعب في منزله، على أن يحضروا باللباس الأسود والأبيض ، وبعد دردشة معه، انضمت إليهم مقدمة البرنامج اللبنانية فاليري أبو شقرا والمدربة ومصممة الأزياء السعودية ريم فيصل "Mentor".
فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

وبعدها شاركتهم الجلسة الممثلة الهندية سونام كابور ضيفة هذه الحلقة ، واكتشفوا أن التحدي هو خياطة تصميم يمكن ارتداؤه في مناسبات اجتماعية مختلفة، فكان على بعض المشتركين تقديم تصميم يناسب حفل موسيقي، وآخرين تصميم لاجتماع عمل وآخرين للسجادة الحمراء لفيلم بوليوودي، ثم سباق خيل، بالإضافة إلى دعوة إلى حفلة زفاف ، كما طلب من عبد الحنين راوح اختيار واحدة من المناسبات التي يريدها كونه الرابح في التحدي السابق، فاختار أن يصمم رداءً يناسب السجادة الحمراء.

بعد ذلك، توجه المشتركون إلى متجر الأقمشة، حيث ابتاعوا ما يحتاجونه قبيل أن يقصدوا المشغل، ليبدأوا العمل على تصاميمهم، التي يمكن تزيينها ببعض المجوهرات التي تزيد من أناقتها ، وخلال هذا النهار، مرت عليهم المستشارة ريم فيصل لتعيطهم بعض التوجيهات والنصائح، فشجعت البعض وانتقدت البعض الآخر حرصًا منها على تحسين عملهم.

وفي يوم العرض، أكمل المشتركون عملهم قبل التوجه مع العارضات إلى غرفتي الشعر والمكياج، ثم بدأ مرور العارضات أمام اعضاء اللجنة الذين راقبوا وأبدوا ملاحظاتهم على التصاميم ، قبل أن يتشاوروا في ما بينهم في غرفة الحكام، ليختاروا 6 أسماء سيتوج أحدها فائزًا ويخرج آخر من المسابقة في نهاية الحلقة.

وقررت اللجنة أن تواجه كلًا من الأسماء الستة التالية بتصاميمهم وهي عبد الحنين راوح، وريم عبد الغني، وميخائيل شمعون، ودانة الزمان، وزبيدة عكاري ومالك الغني، ومن بينها كان الثلاثة الأفضل عبد الحنين، وريم وميخائيل، فيما كان الثلاثة الأضعف هم مالك، ودانة، وزبيدة.

بعدها حان وقت إعلان النتيجة ففاز في التحدي عبد الحنين راوح من المغرب، وحصل على الحصانة التي تحميه من الاستبعاد في الحلقة القادمة، وواجهت دانة ومالك خطر الاستبعاد، ليغادر المنافسة أخيرا مالك من تونس، فودع أصدقاءه وغادر المشغل، وانتهت بالتالي رحلته في البرنامج.

يذكر أن المشتركين الذين سيتنافسون في الحلقة القادمة بات عددهم 10، وهم ساهر عوكل من فلسطين، وريم عبد الغني وأبرار حسّان ودانة الزمان من السعودية، زينو توافق من الجزائر، ميخائيل شمعون وزبيدة عكاري وأحمد عامر من لبنان، ومحمد صلاح الدين من مصر، وعبد الحنين راوح من المغرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»

GMT 07:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

"Great Wall" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 06:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سكودا تتحدى مرسيدس وبي إم دبليو بنسخة SUV كوبيه من Kodiaq
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib