ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء
قوات الجيش اليمني تتمكن من قطع خط إمداد المليشيات الإنقلابية الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا ، في محافظة الحديدة غربي اليمن. قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران . وكيل الأمين العام للامم المتحدة يدعو حكومة اليمن والتحالف إلى اتخاذ خطوات نشطة لتعزيز الإمدادات الإنسانية. وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد أن الغارات على اليمن تسببت في مقتل عدد كبير من المدنيين غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الإنقلابية في وادي فضحة بمديرية الملاجم، في محافظة البيضاء وسط اليمن. غارة جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي بالقرب من مصنع اسمنت البرح في جبل البرقة بمديرية مقبنة، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن. ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الجمعة الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص
أخر الأخبار

تُعتبر الآن الوجه الإعلاني لحملة " ساشين وبابي "

ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء

والدة المدير التنفيذي لشركة تيسلا ماي موسك
نيويورك ـ مادلين سعاده

لعبت ماي موسك، 69 عامًا، والدة المدير التنفيذي لشركة تيسلا لصناعة السيارات، إليون موسك، دور البطولة في عرض أزياء واحد، حيث ظهرت في الصف الأمامي في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك، وأطلقت كتابًا جديدًا رائعًا.

ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء

وتركت عارضة الأزياء ذات الشعر الفضي أثرًا على صناعة الأزياء على مدى السنوات القليلة الماضية، ويبدو أنها لا تظهر علامات تراجعها من المجال في أي وقت قريب، خاصة مع تحول أحدث أساليبها لتصبح نجمة حملة رقمية لساشين وبابي، بعد ساعات فقط من ظهورها في الصف الأول في جيسون وو.
ونشرت الصور الخاصة بالعارضة لمجموعة خريف/ شتاء 2018، بخلفية فضية بسيطة، في مدرج العرض التقليدي لساشين وبابي والذي عادة ما يقع عليه الأختيار كل موسم، ووفقا لبيان صدر على العلامتين التجاريتين، اختارتا أن تنسيا منصة عرض الأزياء لصالح الصور الرقمية التي تعرض بشكل أفل روح ماي المرحة، وأوضحتا"من خلال العمل مع السيد ماسك، نأمل أن تتواصل ماي مع المستهلكين على مستوى أعمق وأيضا تواصل قيمنا وتصاميمنا بطريقة أكثر صلة، نحن نؤدي دورنا لجعل صناعة الأزياء بيئة أكثر شمولية وتكيفية، وبدأنا هذه التغييرات في العام الماضي من خلال توسيع مقاسات ملابسنا إلى مقاس 18".

ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء
وتأخذ العلامة التجارية بالتأكيد خطوات لتوسيع عروضها المتنوعة، ومن خلال العمل مع ماي، فإنها تجنب فرصة الاستعانة بعارضات أصغر سنا لصالح السيدة التي تم أخبارها سابقا أنها كبيرة السن لمواصلة العمل في صناعة الأزياء.
وقضت ماي على أي شكوك لنقادها من خلال سلسلة الصور الأخيرة والتي أظهرتها مختلفة وبأشكال متنوعة، وأكدت على رشاقتها وجمال بشرتها في الصور الأقرب إلى وجهها، كما أنها ارتدت كل شيء في الحملة بدء من الفساتين اللامعة وحتى فساتين السهرة الطويلة في مجموعة أنيقة، بالإضافة إلى أنها تألقت باللون الأسود، لتثبت ماي مرة أخرى أنها تستطيع المنافسة بجانب النجمات الأصغر سننا في هذه الصناعة.
وليست هذه الحملة الإنجاز الوحيد لماي الذي يجب أن تفتخر به في أسبوع الموضة هذا، حيث في ليلة الخميس، هزت ماي عرش ممر عرض الأزياء بارتدائها باروكة شعر فضية اللون، وبدلة حمراء لامعة من الترتر، لصالح جمعية القلب الأميركية.
ويأتي ظهور ماي على المنصة بعد أيام من إطلاق شركة ابنها "أكس سبيس" صاروخ "Falcon Heavy"، في خطوة للتوجه نحو كوكب المريخ، وعملت ماي في مجال عرض الأزياء لمدة خمسة عقود، ولكنها أثبتت أن حياتها المهنية بدأت فقط بعدما تم استبعادها من منصات عروض الأزياء.
وكان مكياج ماي رائعا حيث مكياج العين الأحمر، وأحمر الخدود الذي أبرز عظان خديها، وظهرت بابتسامتها الساحرة على المنصة وهي تلوح  بيدها للحضور، وأظهرت حملة "The Go Red" لجمعية القلب الأميركية لصالح النساء العديد من النجمات يرتدين اللون الأحمر لتعزيز الوعي بصحة القلب، واستضافت الممثلة ماريسا تومي هذا الحدث، وانضمت ماي بجانب الكثير من الوجوه المشهورة على المدرج، بما في ذلك كيت والش، وعارضة الأزياء كاثي أيرلندا.
وتميزت ماي بأناقتها على المنصة وخارجها، فبعد ذلك أرتدت فستانا أحمر بكتف واحدة، وزوجا من الصنادل السوداء ذات السيور، وبدت سعيدة خلف الكواليس برفقة الممثل تاتيانا، وعارضة الأزياء تايلور نيكي.
وأثناء التجهيزات، ارتدت ماي "روب" أحمر اللون ونعال أحمر، بينما كانت يتم تجهيز شعرها ومكياجها للظهور على المدرج، وفي اليوم التالي عادت ماي إلى أسبوع الموضة في نيويورك للجلوس في الصف الأمامي في عرض جيسون وو، وبدت مذهلة في "جمبسوت" باللون الأسود المخملي مطرز باللؤلؤ الأبيض، وللحفاظ على الدفء، اررتدت معطفا كريميا على كتفها.
وبدأت حياة ماي كعارضة أزياء تزدهر وهي في سن 69، بعدما أصبحت الجدة لعشرة أحفاد الوجه الإعلاني لماركة مستحضرات التجميل " CoverGirl" في سبتمبر/ أيلوي  الماضي، وفي ذلك الوقت ظهرت أيضا في ثلاثة عروض أزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، وحضرت العديد من العروض في ميلانو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء ماي موسك تنفي أن يكون السنّ عائقًا في عالم عروض الأزياء



حضرت متألقة في حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز

داكوتا فانينغ تكشف أسرارًا عن العمل التلفزيوني Alienist

باريس - مارينا منصف
تلعب داكوتا فانينغ دور سكرتيرة عنيدة في القرن التاسع عشر في الدراما النفسية التليفزيونية Alienist. وبدت داكوتا فاننج حديثة وجميلة ورقيقة تمامًا يوم الأربعاء عندما ارتدت فستانًا أزرق لحضور حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز. وانضم إليها النجم دانييل بروهل ولوك إيفانز (24 عامًا) على السجادة الحمراء. وارتدت نجمة فيلم الحرب العالمية ثوبًا مذهلًا مع زوج من الكعب العالي التي أضافت بضع بوصات إلى طولها. وتركت الشقراء شعرها ذو التموجات الذهبية منسدل. وكانت متألقة على السجادة الحمراء، وتدور أحداث Alienist في عام 1896، وهو فيلم درامي عن قصة تيبرت النفسية، عندما استحوذت سلسلة من جرائم القتل البشعة للبغايا على مدينة نيويورك. وفي حديثها مع صحيفة جلامور في وقت سابق من هذا العام، كشفت داكوتا أن فضيحة وينشتاين حدثت أثناء الإنتاج، مما جعلها تدرك مدى ملاءمة شخصيتها سارة، التي تعمل كسكرتيرة لمفوض الشرطة. وقالت: "أتمنى لو لم يكن الأمر

GMT 07:55 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان
المغرب اليوم - سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان

GMT 06:18 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

"داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib